مناسبات

إشهار حزب النهج الجديد

رؤيا نيوز – أعلن حزب النهج الجديد اليوم الثلاثاء، عن اشهار الحزب والذي يتزامن مع اعياد المملكة مئوية الدولة وعيد الاستقلال. ويعمل الحزب على بناء نهج وفكر تغييري لفئة الشباب ويدعمهم ويقدمهم للعمل ضمن منظومة حزبية وطنية بامتياز.
وقدم الامين العام للحزب الدكتور فوزان البقور خلال الاحتفال بإشهار الحزب شرحاً موجزاً عن برامج الحزب واهدافه وخططه المستقبلية، بالإضافة إلى اطلاق مشروعين للحزب وهما صندوق نهج، ومركز بناء القدرات البشرية سياسياً ومهنياً وخدمة المجتمع، والذي يضم نخبه من المستشارين والمدربين ذوي الخبرة والكفاءة.
وقال البقور، أن الحزب سيقدم مشروعاً للحكومة يحمل فكرا ومنهجا متكاملا للإصلاح والتنمية السياسية والاقتصادية، يتوافق ورؤى جلالة الملك المطروحة في أوراقه النقاشية نحو تحقيق تنمية شاملة، وتغيير في نهج الحكومات، وبناء اسس متينة للديمقراطية والتعددية الحزبية.
وأضاف، أن الحزب اختار هذا اليوم والذي يتزامن مع اعياد المملكة في الاستقلال ومئوية الدولة لانطلاقته لما له من قدسية لدى كل مواطن اردني مخلص لوطنه وترابه وقيادته ليكون تاريخاً لميلاد حزب أردني وطني وسطي يحمل نهج بناء وفكر تغييري شاب، يدعم فئة الشباب المهمشة في اتخاذ القرار والعمل السياسي والحزبي.
وعقد خلال الاحتفالية المؤتمر العام الأول للحزب، الذي أعلن عن نتائج الانتخابات الداخلية لقيادات الحزب بنظام التزكية، وفاز الدكتور فوزان البقور بمنصب الامين العام للحزب والدكتور محمد الحسينات أميناً للسر ، وتشكيل المكاتب الداخلية للحزب وفروعه في المحافظات.–(بترا)

تابعوا رؤيا نيوز على

زر الذهاب إلى الأعلى