مجتمع

إطلاق باكورة العمل التشاركي الأول بالمفرق

 أطلق محافظ المفرق سلمان النجادا، اليوم السبت، باكورة العمل التشاركي الأول لمنتدى المفرق الثقافي ونادي المفرق الرياضي “كتاب ومؤلف من المفرق”.

وشارك في اللقاء الأول ضمن دورة رئيس بلدية المفرق الأسبق المرحوم عبدالله بصبوص، الوزير الأسبق الدكتور أمين المشاقبة بأحد مؤلفاته بعنوان “الدولة الأردنية – التاريخ والسياسة 1921 – 2021″، والذي أكد أن ما يميز الأردن تلاحم العائلة الهاشمية مع الشعب والذي ساهم في استقرار النظام السياسي.

ونوه المشاقبة إلى الاعتزاز والحب الكبير الذي يسطره جلالة الملك عبدالله الثاني لشعبه وتواصله المستمر معهم ما جعل الأردن أنموذجا يحتذى في الاستقرار على مستوى المنطقة والعالم.

وبين رئيس منتدى المفرق الثقافي الدكتور أسامة تليلان أهمية الشراكة ما بين النادي والمنتدى في إطلاق المشروع الثقافي للإسهام في تسليط الضوء على كتاب محافظة المفرق ومؤلفاتهم وذلك من خلال فتح حوار ونقاش وشارك به أبناء المحافظة لتطوير الواقع الثقافي.

من جهته، أوضح رئيس نادي المفرق الرياضي علي رزق المشاقبة جهود النادي المستمرة والانفتاح مع كافة أبناء الوطن والمؤسسات والذي يشكل انطلاقة نوعية على أن يكون النادي شريكا حقيقيا في خدمة الشباب والرياضة والثقافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى