اقتصادشركات

إطلاق شركة ‘Beyon’ في مملكة البحرين

تمّ الإعلان عن تدشين شركة ‘Beyon’ في مملكة البحرين، والتي تعد الشركة الأم لكل من شركة بتلكو وشركات Beyon الرقمية بالإضافة إلى استثمارات بتلكو الدولية والتي تشمل شركة أمنية في الأردن.

يعد إطلاق شركة Beyon تحقيقاً لرؤية بتلكو للتحول الرقمي على أرض الواقع، حيث قامت الشركة على مدار السنوات الماضية بتنفيذ استراتيجية طموحة، تضمنت تنويع عمليات الشركة التجارية لتوسعة نطاقها من تقديم الخدمات الأساسية، ونتيجة لذلك، تمّ إطلاق أربع شركات رقمية جديدة خلال العام الماضي، وهي Beyon Money وBeyon Solutions وBeyon Cyber وBeyon Connect.

ونظراً لتوسع نطاق الأعمال وتزايد النمو في الشركة، قامت الشركة باعتماد هيكل مؤسسي جديد لتوفير الإطار الصحيح الذي يساهم في تمكين التطور المستقبلي واستيعاب تطلعات الشركة ليس فقط في البحرين وإنما على المستوى الدولي.

كما وإن شركات Beyon الرقمية بدأت في ترك أثر ملموس في المشهد الرقمي في البحرين استجابةً لاحتياجات القطاعين العام والخاص، وأحرزت تقدماً في نقل منتجاتها وخدماتها المبتكرة على مستوى المنطقة. والجدير بالذكر أن شركة بتلكو ستحافظ على مكانتها باعتبارها مشغل الاتصالات الرائد في البحرين، كما وستواصل الشركة خدمة زبائنها تحت هوية بتلكو.

تهدف شركة Beyon الجديدة إلى أن يرتبط اسمها بالابتكار والكفاءة الرقمية، ليس فقط في البحرين وإنما في أنحاء المنطقة وخارجها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى