مجتمع

إفطارات رمضانية تستهدف الأطفال الإيتام والمحتاجين في محافظتي عجلون وجرش

 واصلت جمعية الكوثر للإحسان الخيرية بالتعاون مع فرع جمعية البيئة في جرش اليوم في مطعم الوادي الأخضر، إقامة الإفطارات الرمضانية التي تستهدف الأطفال الإيتام والمحتاجين من محافظتي عجلون وجرش.

وقالت رئيسة الجمعية كوثر القيسي، إن الجمعية وضمن حملتها خلال شهر رمضان المبارك لإقامة الإفطارات الرمضانية للأطفال الأيتام والفقراء والمحتاجين بمناسبة يوم اليتيم العالمي بهدف إدخال الفرحة والسرور على نفوسهم خلال الشهر الفضيل.

وبينت القيسي، أن الجمعية قائمة على رؤية الإحسان والتمكين لخدمة الأيتام وأسرهم وأن مثل هذه المبادرات تساهم بتحقيق التكافل الاجتماعي، مبينة أن حملة الإفطارات خلال شهر رمضان استهدفت 1000 طفل وطفلة بالإضافة إلى توزيع المساعدات والطرود الغذائية للتخفيف عليهم.

وأكد نائب رئيس جمعية البيئة الأردنية المحامي يزن فريحات، أن الجمعية ومن باب مسؤوليتها الاجتماعية تنفذ العديد من الحملات الإنسانية التي تساند فيها الأسر الفقيرة والمعوزة بالتعاون والتنسيق مع الجمعيات والجهات التي تعنى بالعمل التطوعي والخيري خلال شهر رمضان المبارك.

وأشار إلى حرص الجمعية على تعزيز التشاركية والتنسيق مع العديد من الجمعيات والمؤسسات ومنها جمعية الكوثر لتعزيز رسالة الخير والإنسانية على امتداد مساحات الوطن.

وفي نهاية فعاليات حفل الإفطار، وزعت جمعية الكوثر والبيئة الأردنية الهدايا على الأطفال المشاركين في الحفل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى