احداث اقتصاديةاقتصاد

“إنتاج” تقيم جناحا أردنيا في معرض كومكس بسلطنة عُمان

تقيم جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “إنتاج”، للعام الثاني على التوالي، الجناح الأردني في معرض كومكس للتكنولوجيا الذي أقيم خلال الفترة من 27 إلى 30 أيار الحالي في العاصمة العُمانية مسقط، بمشاركة 6 شركات أردنية.

وافتتح الجناح السفير الأردني سلطنة عُمان أمجد القهيوي، بحضور سفير دولة فلسطين في مسقط تيسير جرادات، حيث حظي الجناح باهتمام كبير من الزوار والمشاركين في المعرض.

واستطاعت الشركات الأردنية الترويج لمنتجاتها بشكل جيد، بالإضافة إلى الترويج للميزات الاستثمارية في المملكة، حيث أبدت قدراتها الابتكارية في تقديم خدمات ذكية وحلول إبداعية متطورة، مما يعزز فرص جذب الاستثمارات الأجنبية وتأسيس شراكات جديدة.

وأكد الرئيس التنفيذي لجمعية إنتاج، نضال البيطار، على أن مشاركة الشركات الأردنية في معرض كومكس تأتي ضمن استراتيجية جمعية إنتاج لتعزيز حضورها الدولي وتوسيع قاعدة شركائها وعملائها.

وشدد على أن جمعية إنتاج تسعى دائماً لدعم الشركات الأردنية وتمكينها من الوصول إلى الأسواق الإقليمية والعالمية، إذ إن معرض كومكس يوفر منصة مثالية لتحقيق هذا الهدف.

وأكد فخره وسعادته بالاهتمام الكبير الذي حظي به الجناح الأردني، والذي يعكس الثقة بقدرات شركاتنا على المنافسة العالمية وتقديم حلول تقنية مبتكرة.

وأشار البيطار إلى أن الجناح الأردني في معرض كومكس من المتوقع أن يفتح آفاقًا جديدة للتعاون والاستثمار بين الشركات في البلدين، معرباً عن أمله في أن يشهد المستقبل القريب تأسيس شراكات جديدة نتيجة لهذه المشاركة الدولية، وعن شكره وتقديره للسفارة الأردنية في سلطنة عُمان، ممثلة بالسفير وطاقم السفارة، على حفاوة اللقاء وجهودهم في دعم إقامة الجناح الأردني.

وأشادت الشركات المشاركة في الجناح الأردني بجهود جمعية إنتاج في تنظيم هذه المشاركة المتميزة، مشيدة وفي جهود الجمعية على مواصلة دعم الشركات الأردنية في كافة المحافل الدولية لتحقيق مزيد من النجاحات والإنجازات.

ويشار إلى جمعية إنتاج تعد من أبرز الداعمين للشركات التقنية في الأردن، حيث تواصل جهودها لتعزيز بيئة العمل التكنولوجية في المملكة وتوفير الفرص للشركات الأردنية للتميز على المستوى الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى