احداث اقتصاديةاقتصاد

“إنجاز” تبدأ بتنفيذ حملة قادة الأعمال للعام 15 على التوالي

أطلقت مؤسّسة إنجاز حملة قادة الأعمال للعام الخامس عشر على التوالي؛ وتنفذ على مدار شهر كامل، بهدف إلهام وتحفيز طلبة المدارس وبث روح التصميم والمثابرة لديهم، وحثهم على تحقيق أهدافهم والتخطيط الأفضل لمستقبلهم.

وقالت الرئيسة التنفيذية لمؤسّسة إنجاز ديمة البيبي، في بيان صحفي، اليوم، إن الحملة يتم تنفيذها سنوياً بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم ومؤسّسات القطاع الخاص الأردني، وخلال فترة تطبيق الحملة يلتقي أبرز قادة الأعمال والقادة المجتمعيون في الأردن مع طلبة المدارس الحكومية ومدارس وكالة الغوث ومدارس الثقافة العسكرية والمدارس الخاصة؛ ليتحاوروا من خلال جلسات تفاعلية هادفة، حيث تقوم من خلالها سيدات ورجال الأعمال بنقل خبراتهم وتجاربهم، التي أوصلتهم إلى مراحل قيادية متقدمة في حياتهم المهنية إلى الطلبة.

وأضافت أن حملة قادة الأعمال ومنذ انطلاقتها شارك فيها ما يزيد عن ألف شخصية قيادية كان لهم الأثر الإيجابي والمباشر على حياة الطلبة، والمساهمة باختيار مساراتهم المهنية والاستفادة من تجاربهم القيّمة، مبينة أن الحملة يتم تنفيذها في جميع مناطق المملكة، ما يوفر فرصة فريدة لقادة الأعمال والقادة المجتمعيين للوصول إلى الطلبة في مختلف أماكنهم والتفاعل معهم بشكل مباشر.

وأكدت البيبي أهمية العمل التشاركي مع مختلف القطاعات لإنجاح حملة قادة الأعمال والبرامج والفعاليات كافة التي تنفذها المؤسسة؛ إذ تؤمن “إنجاز” بأن تمكين الشباب والشابات وإعدادهم لسوق العمل يعد مسؤولية مشتركة للقطاعات والجهات الفاعلة في المجتمع.

وأطلقت حملة قادة الأعمال في العام 2008 برعاية من جلالة الملكة رانيا العبد الله، وتنطلق هذا العام بالتعاون مع الشركة الأردنية لأنظمة الدفع والتقاص (جوباك) ومدرسة المشرق الدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى