Categories: مجتمع

إنديفر الأردن ترسي عطاء على إرنست ويونغ الأردن لإجراء استشارات تشخيصية متعمقة وتدريب للشركات الريادية الواعدة من مشروع سيرج

رؤيا نيوز – أعلنت إنديفر الأردن اليوم عن إرساء عطاء على إرنست ويونغ الأردن لإجراء استشارات تشخيصية متعمقة وتدريب للشركات الريادية التي سيتم اختيارها للانضمام إلى مشروع (سيرج) لتخطيط مسار نمو الش

ركات الريادية الواعدة، برنامج مدته ثلاث سنوات، يتم تنفيذه بدعم من الاتحاد الأوروبي من خلال برنامج “الابتكار من أجل نمو المشاريع وفرص العمل “ابتكار الأردن”.

 

بموجب العقد ستدعم إرنست ويونغ الأردن فريق سيرج لتحسين وتطوير بعض وظائف الأعمال الأساسية لـ ٤٥ شركة ريادية التي ستنضم للمشروع على مدار السنوات الثلاث. ستدعم إرنست ويونغ الأردن أيضًا العديد من الأنشطة المتعلقة بالوصول إلى الأسواق والحصول على التمويل. وبشكل أكثر تحديدًا، سيدعم إرنست ويونغ الأردن فريق سيرج في إجراء تحليل تشخيصي شامل للاحتياجات للمساعدة في تحديد التحديات الداخلية والخارجية لكل من الشركات الريادية الواعدة والذي سينتج عنه تطوير خارطة طريق لكل منها مدتها 9-12 شهرًا قائمة على تحقيق مؤشرات النجاح. ستحدد خرائط الطريق الاستشارات الداخلية مدتها ٨ أسابيع متتالية في مقر كل من الشركات، وبرامج تدريب الموظفين الأساسيين في الشركة، والإرشاد، والاحتياجات الاستشارية لكل من الشركات الريادية الواعدة.

 

علاوة على ذلك، ستدعم إرنست ويونغ الأردن جهود فريق سيرج في تنظيم ورشة عمل لتحديد أولويات السوق لشركات المشروع باستخدام منهجيات وأدوات معتمدة عالمياً. كما ستدعم الشركات الريادية الواعدة في الوصول إلى رأس المال من خلال تنظيم ورشات عمل حول الممارسات الضريبية الصحية وتداعيات التهرب الضريبي، وأفضل الممارسات المحاسبية لضمان الجاهزية للاستثمار، والاستثمار المؤثر، بالإضافة إلى المساهمة في تحديد جهات وأفراد من شبكتها في القطاعات المعنية لتعريفهم على الرياديين خلال رحلات التعرف على الأسواق.

 

قدم على العطاء الذي تم الإعلان عنه في 13 كانون الأول 2020، 14 شركة استشارية ومهنية. حيث تم مراجعة العروض الفنية والمالية بحرفية عالية وتقييمها بدقة من قبل لجنة تضم أعضاء يمثلون الشركاء المنفذين الثلاثة بحضور رئيس فريق الابتكار من أجل نمو المشاريع وفرص العمل بصفة مراقب عن الاتحاد الأوروبي. أسفرت عملية التقييم عن ترسية العطاء على إرنست ويونغ الأردن لحصولهم على أعلى نتيجة نهائية للتقييم الفني والمالي.

 

والمشروع الذي سينفذ من قبل تحالف شركات تحت إدارة إنديفر الأردن (لا تهدف إلى تحقيق الربح) ويضم أويسس 500 وبيوند كابيتال، يهدف إلى تعزيز النمو المرجو وتسريع نمو 45 شركة مبتكرة بمعدل 15 شركة كل عام على مدار الثلاث سنوات، من خلال تعزيز وظائف الأعمال الأساسية الخاصة بها ومساعدتها على تحديد فرص السوق واغتنامها.

 

Zayn Dabbas

Recent Posts

يتجاوز عمره 51 ألف سنة.. أقدم عمل فني تصويري في العالم

خلصت دراسة حديثة إلى أنّ رسماً يمثّل خنزيراً أحمر كبيراً محاطاً بثلاث شخصيات بشرية أُنجز…

11 دقيقة ago

“طريقة غريبة” للحد من الرغبة في التدخين

كشف باحثون من جامعة هارفارد أن إثارة مشاعر الامتنان لدى الأشخاص المدخنين يساعد في الحد…

43 دقيقة ago

الطواحين الهولندية الى نصف نهائي يورو 2024 بفوز صعب على تركيا

قلبت هولندا تخلفها أمام تركيا الى فوز 2-1 السبت على الملعب الأولمبي في برلين وبلغت…

57 دقيقة ago

الاردن : ارتفاع فوائد القروض السكنية سبب رئيس بتراجع الطلب على الشقق

ما زال الطلب على الشقق السكنية يشهد تراجع بنسبة ٣٠ بالمئة مقارنة بنفس الفترة من…

ساعة واحدة ago

“رؤيا نيوز” تهنئ بحلول العام الهجري الجديد

تتقدم اسرة موقع "رؤيا نيوز" ممثلة بالناشر محمود علي الدباس وبالنيابة عن اسرة التحرير والعاملين…

ساعة واحدة ago

أداة “Erase Song” المحدثة على YouTube تعمل على إزالة الموسيقى المحمية بحقوق الطبع والنشر وترك الملفات الصوتية الأخرى

يتيح موقع YouTube لمنشئي المحتوى إمكانية الوصول إلى أداة محسنة تسمى “Erase Song” والتي تسمح بإزالة الأغنية المحمية بحقوق الطبع والنشر دون التأثير على الصوت الآخر في الفيديو. تم الإعلان عن ذلك في وقت سابق من هذا الأسبوع، ويتم الطرح الآن، وهو إصدار محدث من “Erase Song” متاح لمنشئي المحتوى. كان الخيار متاحًا سابقًا في الإصدار التجريبي، ولكن ليس لجميع المستخدمين، وكما يقول يوتيوب في مقطع فيديو، لم يكن أداءه رائعًا. يستخدم الإصدار المحدث من هذه الأداة الذكاء الاصطناعي لإزالة أغنية من مقطع فيديو، ولكن دون إزالة حوار منشئ المحتوى أو الأصوات الأخرى. يتم شرح الميزة بشكل أكبر على صفحة الدعم، حيث يقول يوتيوب إن الخيار يظهر على مقاطع الفيديو التي لديها مطالبة بحقوق الطبع والنشر والتي تتعلق فقط بالصوت. وإلى جانب إزالة الأغنية فقط، يمكن للأداة أيضًا كتم الصوت بالكامل خلال أجزاء معينة من الفيديو المتأثرة بمطالبة حقوق الطبع والنشر. إن إزالة جزء معين من الصوت من الفيديو النهائي ليست مهمة سهلة، ويعترف الموقع بأنها قد لا تعمل في جميع الحالات، قائلاً: “قد لا يعمل هذا التعديل إذا كان من الصعب إزالة الأغنية. إذا لم تنجح هذه الأداة في إزالة المطالبة بملكية مقطع فيديو، فيمكنك تجربة خيارات التعديل الأخرى، مثل كتم الصوت بالكامل في المقاطع التي تمت المطالبة بها، أو قطع المقاطع التي تمت المطالبة بها“. قد لا تعمل الأداة أيضًا إذا حصل الفيديو على أكثر من 100000 مشاهدة، ويقول YouTube إن أوقات المعالجة “يمكن أن تختلف“، مما يعني أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت. سيتم طرح “Erase Song” في YouTube Studio على أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة في الأسابيع المقبلة.

ساعة واحدة ago