رياضة

إيكاردي على أعتاب الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية عن اهتمام نادي التعاون السعودي بالتعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي.

ماورو إيكاردي تألق خلال الموسم الماضي 2022-2023 مع غلطة سراي التركي الذي إذ لعب لصفوفه على سبيل الإعارة، والتي انتهت ليعود إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وحسبما كشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو خبير الانتقالات في أوروبا، فإن نادي التعاون يستعد لتقديم عرض شفهي لضم ماورو إيكاردي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار رومانو إلى مفاوضات التعاون لضم إيكاردي لا تزال في مراحلها المبكرة، لكن الأندية السعودية عادت مرة أخرى إلى سباق التعاقد مع اللاعب.

وأنهى قائلا: “كان إيكاردي سعيدًا جدًا في غلطة سراي الموسم الماضي ولم يتم اتخاذ أي قرار، كما سيعتمد الأمر أيضا على باريس سان جيرمان”.

وفي سياق آخر، كشفت تقارير فرنسية أن ناصر الخليفي مالك باريس سان جيرمان اجتمع مع مسؤولي نادي التعاون لمناقشة إمكانية إتمام الصفقة.

ووفقا لشبكة “سبورتس زون” الفرنسية، فإن ناصر الخليفي قضى ساعة مع ممثلي التعاون في أحد فنادق أسطنبول (السبت) للحديث عن انتقال ماورو إيكاردي.

وأضافت الشبكة أن الطرفان توصلا لاتفاق مبدئي حول الصفقة، ولكن حتى الآن لا يوجد اتفاق رسمي رغم سير المفاوضات على الطريق الصحيح.

يذكر أن إيكاردي (30 عاما) قاد غلطة سراي لحصد لقب الدوري التركي بعدما سجل 22 هدفا وصنع 7 أخرى في 24 مباراة لعبها، كثاني أفضل هدافي المسابقة خلف إينير فالنسيا مهاجم فنربخشة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى