الاخبار الرئيسيةرياضة

ابطال اوروبا : بايرن يتخطى بصعوبة مان يونايتد وارسنال يسحق ايندهوفن برباعية وفوز صعب للريال على برلين

بايرن 4 مان يونايتد 3
أحرز بايرن هدفين في غضون أربع دقائق من الشوط الأول ليفوز 4-3 على ضيفه مانشستر يونايتد في المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وتسبب خطأ فادح من الحارس أندريه أونانا في منح بايرن التقدم عندما فشل في التصدي لتسديدة ضعيفة من ليروي ساني في الدقيقة 28.

وانطلق جمال موسيالا في الناحية اليسرى ومرر كرة إلى سيرج جنابري ليهز الشباك ويعزز من تفوق صاحب الأرض.

وأحيا راسموس هويلوند آمال يونايتد في بداية الشوط الثاني لكن ذلك لم يدم سوى لأربع دقائق.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لبايرن بداعي لمسة يد على كريستيان إريكسن بعد العودة لحكم الفيديو المساعد، وانبرى هاري كين ليهز الشباك في الدقيقة 54.

وقلص كاسيميرو الفارق قبل دقيقة واحدة من النهاية ليمهد الطريق أمام نهاية مثيرة.

لكن البديل ماتيس تيل أراح أعصاب جماهير بايرن بالهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأضاف كاسيميرو الهدف الثالث ليونايتد بضربة رأس بعد ركلة حرة من برونو فرنانديز.

ارسنال 4 ايندهوفن 0
استهل أرسنال مشاركته في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لأول مرة منذ موسم 2016-2017 بالفوز 4-صفر على ضيفه أيندهوفن في المجموعة الثانية للمسابقة الأربعاء.
وبعد ست سنوات من ظهور أرسنال الأخير في المسابقة، سجل أرسنال بواسطة بوكايو ساكا ولياندرو تروسار وجابرييل جيسوس هدفين قبل الاستراحة، والقائد مارتن أوديجارد في الدقيقة 70.

وسجل ساكا، في ظهوره الأول بالمسابقة مثل العديد من لاعبي أرسنال الآخرين، من مدى قريب بعد مرور ثماني دقائق، وأضاف تروسار الهدف الثاني بتسديدة أرضية قوية، قبل أن يضمن جيسوس انتصار أصحاب الأرض.
وسيلعب أرسنال، الذي حصد 13 نقطة من أول خمس جولات في الدوري الإنجليزي، في ضيافة لانس في الجولة المقبلة من دوري الأبطال، بينما سيحاول أيندهوفن التعافي أمام إشبيلية.

ريال مدريد 1 أونيون برلين 0
من جديد، أنقذ الإنجليزي جود بيلينغهام ريال مدريد، وهذه المرة بدوري أبطال أوروبا، بعد أن سجل “هدفا قاتلا” في اللحظات الأخيرة من مباراة الفريق الافتتاحية بالبطولة.

وأحرز بلينغهام هدفا قرب نهاية الوقت بدل الضائع، ليفوز ريال مدريد 1-صفر على ضيفه أونيون برلين في سانتياغو برنابيو ضمن المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء.

وسيطر ريال على اللعب في الشوط الأول، لكنه عانى من أجل اختراق دفاع أونيون الذي اعتمد على التنظيم الدفاعي بقيادة المدافع الإيطالي المخضرم ليوناردو بونوتشي المنضم هذا الصيف من يوفنتوس.
وبدأ بطل أوروبا 14 مرة الشوط الثاني بشكل أفضل واقترب رودريغو مرتين من التسجيل، لكن الحارس فيدريك رونوف أنقذ المحاولة الأولى، بينما ارتدت التسديدة الأخرى من القائم.

وواصل فريق المدرب كارلو أنشيلوتي الضغط، وكاد الفريق الألماني أن يصمد حتى النهاية، قبل أن ينجح لاعب الوسط بلينغهام في استغلال ارتباك داخل منطقة الجزاء ويسجل هدفه السادس في ست مباريات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى