فن

ابنة عادل إمام “سارة” تُذهل الجميع بظهورها الأول وتصريحات أثارت غضب زملائه

تحرص سارة ابنة الزعيم عادل إمام على عدم الظهور كثيراً في المناسبات العامة.

 

وتداول ناشطون صورة لبنت الزعيم، خلال حضورها لحفل زفاف نجل المخرج عمرو عرفة قبل أعوام.

سارة التي فضلت الحياة الأسرية مع زوجها رجل الأعمال أحمد مقبل، حضرت حفل زفاف نجل المخرج عمرو عرفة، وكانت في كامل أناقتها ورشاقتها.

وبالرغم من أن سارة تحمل ملامح والدها، لكنها حملت الكثير من ملامح والدتها، ويبدو لأنها قليلة الظهور، لم يكن من السهل التعرف عليها سوى لمن يعرفوها بشكل شخصي.

 

وحينها سارة عادل إمام حرصت على التقاط الصور التذكارية مع عدد من الحضور، وعلى رأسهم الفنانة ليلى علوي التي تعرفها منذ طفولتها.

وتساءل الجمهور كيف لفتاة تمتع بهذا الجمال والجذابية بالإضافة إلى نجاح والدها الذي يُعد تأشيرة دخولها لعالم الفن بسرعة الصاروخ، أن تمتنع عن التمثيل!

 

وتعود الإجابة على اسئلة الجمهور، إلى عام 2010، عندما أعلن الفنان عادل إمام عن رفضه عمل ابنته في مجال الفن، مبررًا ذلك بأن عاداتهم الأسرية تمنع هذا الأمر، موضحًا أنه لن يكون سعيدًا أبدا بأن تقدم ابنته مشاهد رومانسية على شاشة السينما، وبالتالي منعها منعًا باتًا من التفكير في احتراف تلك المهنة.

وتابع: “أنا من الحلمية، وأساسا من المنصورة، ماينفعش أقعد وأشوف بنتي حد بيبوسها في المشهد، ثم أقول لها بعد انتهاء المشهد الله البوسة حلوة”.جدير بالذكر أن تلك التصريحات أثارت جدلًا حينها بين زملائه من الفنانات الذين انتقدوا تلك التصريحات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى