احداث اقتصاديةاقتصاد

ابو السمن يستقبل وزير النقل المصري – صور

استقبل وزير الاشغال العامة والاسكان، وزيرالنقل المهندس ماهر ابو السمن في مكتبه اليوم وزير النقل المصري الفريق كامل الوزير، حيث استعرض الوزيران سبل دفع العلاقات بين البلدين في مجال النقل وفتح آفاق التعاون في هذا المجال.

واستعرض الوزيران سير العمل المشترك على ضوء التطور الكبير في علاقات البلدين الشقيقين والاتفاقات الثنائية ومذكرات التعاون الموقعة بين الجانبين او تلك المبرمة تحت مظلة جامعة الدول العربية ومجلس وزراء النقل العرب.وثمن المهندس ابو السمن خلال اللقاء جهود جمهورية مصر العربية في تذليل العقبات والصعوبات التي تواجه قطاع النقل بين البلدان العربية.

وأكد الوزيران على ضرورة استكمال اعمال الخط العربي و تجهيزاته، وحل مشكلات تشغيل شركة الجسر العربي وتذليل العقبات امام وتطويراعمالها و تحديث اسطولها بالتعاون و التنسيق التام مع مفوضية سلطة اقليم العقبة وشركة تطوير العقبة.
وثمن المهندس ابو السمن خلال اللقاء جهود جمهورية مصر العربية في تذليل العقبات والصعوبات التي تواجه قطاع النقل بين البلدان العربية

مؤكدا حرص الاردن على ديمومة العلاقة المتميزة بين البلدين الشقيقين انعكاسا لحرص جلالة الملك عبدالله الثاني وشقيقه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على فتح افاق التعاون في مختلف المجالات.

وقال ان قطاع النقل يؤثر بقوة في دفع عجلة الاقتصاد وتحقيق التنمية وبالتالي لا بد من تقديم افضل خدمات النقل للمواطنين والقطاعات الاقتصادية في البلدين الشقيقين.

من جانبه ثمن الوزير المصري، الذي يشارك في اجتماعات اللجنة العليا الاردنية المصرية المشتركة التي تستضيف العاصمة عمان اجتماعاتها، الجهود التي يبذلها الاردن لدفع العلاقات الثنائية الى الامام ومن اجل تقريب وجهات النظر بين الاشقاء العرب لتبني سياسات نقل حديثه تواكب اخر التطورات العالمية لخدمة كافة انماط النقل.

.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى