منوعات

اتبع هذه الطرق .. لتجنب التجويف تحت العينين

تعاني بعض النساء من انتفاخات تحت العينين ، مما قد يؤثر على جماليات العينين ويجعلها تبدو حزينة ومتعبة لحسن الحظ ، هناك عدة طرق للتخلص من أكياس العين دون اللجوء إلى الجراحة. تعرف عليها مع هذه المقالة.

1- اشرب الكثير من الماء: يؤثر الجفاف في الجسم بشكل مباشر على الجفاف حول العينين ، مما يؤدي إلى تجاويف عميقة حول العينين ، لذا اشرب الكثير من الماء ، أي ما يعادل 8 أكواب على الأقل يوميًا ، وقلل من تناول المشروبات التي تحتوي على الكافيين.

2- احصل على نوم صحي: إذا كنت تفعل كل ما في وسعك لمنع انتفاخ العين والحصول على نوم صحي ليلاً ، فلن تحصل أبدًا على النتائج التي تريدها ، لذا تأكد من حصولك على قسط كافٍ من النوم ، على الأقل 8 ساعات في الليلة ، لحماية منطقة أسفل العين. المنطقة. عيون ومنع تسوس الأسنان.

3- خلطات طبيعية: تحتوي الخلطات الطبيعية على مواد كيميائية يمكن أن تساعد في إزالة أكياس العين ، على سبيل المثال ، يمكنك وضع بعض الخيار والبطاطس في الخلاط ووضع الخليط على منطقة العين المنتفخة لمدة 15 دقيقة تقريبًا في اليوم. يمكنك أيضًا استخدام كمادات الشاي البارد التي يمكن أن تقلل الأوعية الدموية المتوسعة والمتغيرة اللون في الجسم ، مما يساعد على تقليل معدل تسوس الأسنان.

4- المكياج: إذا كنت تبحثين عن طريقة سريعة للتخلص من أكياس العين ، نوصي باستخدام ألوان المكياج التي تخفي الهالات السوداء.

5- كريم الأساس تحت العين: تحتاج منطقة العين إلى التدليل طوال الوقت ، لذلك لا تنسي وضع كريم الأساس على هذه المنطقة بعد الحصول على قسط كافٍ من النوم ، لأنها غنية بالريتينول الذي يمكن أن يغذي الكولاجين ويرطب البشرة ويحافظ على مرونة الجلد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى