اقتصادشركات

اتفاقية تعاون بين البريد الأردني والاستهلاكية المدنية

وقعت شركة البريد الأردني، والمؤسسة الاستهلاكية المدنية، اليوم الثلاثاء، اتفاقية تعاون لمنح خصومات لمنتفعي المعونة الوطنية.

 

وبحسب بيان للشركة، قالت مدير عام البريد الأردني بالوكالة هنادي الطيب، إن الهدف من الاتفاقية توسيع مساحة المستفيدين من خصومات المؤسسة لحاملي بطاقات البريد المخصصة لمنتفعي المعونة الوطنية لجميع مشترياتهم من أسواق المؤسسة في أنحاء المملكة.

وأضافت أن البريد عمل على مدى سنوات طويلة لتقديم خدمة صرف مخصصات المستفيدين من المعونة الوطنية من خلال المكاتب البريدية، كما قام أثناء جائحة كورونا بتوصيل المخصصات الشهرية للمنتفعين إلى منازلهم، واصدر في وقت سابق بطاقات إلكترونية لجميع المنتفعين من الصندوق لاستخدامها في سحب مخصصاتهم من أي صراف آلي، واستخدامها للمشتريات مباشرة لتخفيف استخدام النقد والحصول على الخصومات من التجار الذين يتم الاتفاق معهم بهذا الخصوص.

من جهته، أكد مدير عام المؤسسة سلمان القضاة، أن الاتفاقية تأتي في إطار دعم المؤسسة لمستحقي المعونة الوطنية الذين سيتمكنون من التسوق عبر أسواق المؤسسة في جميع أنحاء المملكة، والحصول على خصومات توفر مبالغ مالية مناسبة على جميع المشتريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى