فن

اتهام نوال الكويتية بالإساءة للمسيحيين

رؤيا نيوز – اعتذرت الفنانة نوال الكويتية، لجمهورها عقب اتهامات وانتقادات وجهت إليها بالإساءة لرمز ديني، بسبب لوحة فنية نشرتها في تغريدة عبر حسابها على موقع ”تويتر“، الأمر الذي دعاها لحذف التغريدة.
وأكدت نوال الكويتية أنها نشرت تلك اللوحة بعد إعجابها بها كونها تجمع العديد من نجوم الفن، مبينة أنها عندما اكتشفت أن الصورة تحمل إساءة لرمز ديني تراجعت وحذفتها.

وأوضحت أنها تحترم الديانات والطوائف كافة وجميع البشر بمختلف ألوانهم، فكتبت في تغريدة ”أنا شفت صورة وأعجبتني كونها تجمع الفنانين، ولما اكتشفت إنها تحمل رمزًا دينيًا على طول تراجعت لأني أكيد أحترم كل الديانات وكل الطوائف وكل البشر بألوانهم“.

وأردفت نوال الكويتية: ”وهذا معروف عني واعتذر لكل من أساء الفهم لأني إنسانة مسالمة وأحب الناس وأحب السلام“، مرفقًة تغريدتها بهاشتاغ حمل اسم #نعيش_في_السلام.

وعندما واصل الجمهور الحديث عن الأزمة بالرغم من اعتذار نوال الكويتية، علقت أحلام في تغريدة ردت فيها على مغرد يدعى ”تركي“ أبدى اندهاشه من استمرار الهجوم رغم الاعتذار معتبرًا الأمر غير مبرر.

وكتب المغرد قائلًا: ”لا أشُك أبدًا في سلامة نيّة نوال الكويتية وجهلها بالأمر كما أنا أجهله تمامًا ليس عيبًا عدم إطلاعنا على تفاصيل الأديان الأُخرى رغم إحترامنا لها ولنا أصدقاء أحباء منها لذا لا أرى سببًا للهجوم الشرس والغير مُبرّر مُنذ الأمس في مُختلف الحسابات اللبنانية ومن الأجدر حُسن النيّة!!“.

بينما قالت الفنانة أحلام في تغريدة لها عبر حسابها في ”تويتر“ مدافعة عن نوال الكويتية: ”ردت عليهم وطوت الصفحة والمصيبة إن كل اللي كتبوا عن هالموضوع يعرفون إنها مستحيل تقصد إساءة.. محشومه يا أم حنين“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى