مجتمع

اختتام سباق اكوافينا ماراثون عمان للأطفال

 اختَتم اليوم الجمعة، سباق اكوافينا ماراثون عمّان للأطفال، والذي أقيم في حدائق الحُسين بتنظيم من الجمعية الأردنية للماراثونات وأمانة عمّان الكبرى.

وأقيم الماراثون بمشاركة 1200 طفل ضمن فئة سباق الأطفال الذين تراوحت أعمارهم ما بين 6 و14 عاما، بحضور وزير التنمية الاجتماعية أيمن المفلح ونائب أمين عمان محمد القيسي ومدير عام الجمعية لينا الكرد، ومدير اكوافينا عبد الرزاق العيتاني.
وضم السباق ثلاث فئات، الأولى فئة الأطفال من عمر 6 إلى 8 سنوات، والثانية من 9 إلى 11 سنة، والثالثة من 12 إلى 14 سنة بالإضافة إلى مشاركة واسعة من عدة جهات.

وفاز في المركز الأول لسباق فئة الذكور من 12 – 14 سنة محمد العكاوي، والمركز الثاني إبراهيم أبو صيام، فيما حل حمزة العبدالله ثالثا، في حين حلت هيا ابو علي في المركز الأول لسباق ذات الفئة العمرية إناث، وفي المركز الثاني إيمان الطميزي، وأريلي كامرون في المركز الثالث.

وفي سباق فئة الذكور من 9-11 سنة، فاز في المركز الأول عثمان السعايده، وفي المركز الثاني ماجد سليمان السعايده، وفهد السعايده ثالثا، وفي سباق ذات الفئة إناث فازت ايستل بيغورا في المركز الأول، وفي المركز الثاني سوار الزعبي، وهنادي المومني بالمركز الثالث.

وفي سباقات فئة الذكور من 6- 8 سنوات، جاء ماجد أمجد السعايده في المركز الأول، وفي المركز الثاني زيد السعايده، وسند الحجاج ثالثا، فيما جاءت شيماء الشرايعة في المركز الأول لذات الفئة إناث، ورين كومر في المركز الثاني، وجوليا ليبوليس ثالثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى