مجتمع

“ارادة” يواصل استقطابه بوتيرة متسارعة قبيل مؤتمره التأسيسي

التقى حزب ارادة تحت التأسيس عددا كبيرا من القيادات الشبابيه والناشطين والعاملين والمتقاعدين في محافظة عجلون fديوان العضو المؤسس في إرادة رئيس بلدية الجنيد السابق فخري المومني.

واستهل الحديث المؤسس في إرادة فخري المومني وقال :” اننا اليوم امام مرحلة جديدة وهي الحياة الحزبية والتي جاءت بقانون توشح بالأرادة الملكية السامية وهذا القانون اتاح لنا التحزب دون اي مخاوف او هواجس كما كان الحال في السابق. واشاد المومني بحزب ارادة موضحا سبب انتسابه باعتباره حزب ديمقراطي برامجي ياتي ضمن الاولويات الوطنية .

وتحدث العضو المؤسس في إرادة وزير العمل الأسبق نضال فيصل البطاينة الذي عن مبادئ الحزب وهيكلة التنظيمي تمكين الحزب للشباب ودورهم في ارادة ومن هذا المنطلق.

واضاف ان ارادة قد اعد مدرسته الحزبية واليوم يجلس على مقاعد الدراسة بها مايزيد عن ١٦٠ شاب وفتاه يدرسون القوانين والدستور وماهي الحياة الحزبية وخطاب حزبهم الموحد .

وبعد ان دار حوار واستفسارات وأجابات لأكثر من ٣ ساعات عبر العديد من الحضور عن مدى قناعتهم بحزب ارادة ومبادئة وعلى اثر ذلك انتسب اغلب الحاضرين .

وبعد ذلك عقد حزب ارادة اجتماع آخر في عجلون بقاعة البلدية بحضور العديد من القيادات الشبابية والجامعيين والمؤثرين في المجتمع المحلي .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى