اخبار الاردنالاخبار الرئيسية

ارتفاع على درجات الحرارة وأجواء معتدلة حتى الاثنين

تسجل درجات الحرارة أعلى من معدلاتها العامة بحوالي (3-4) درجات مئوية نهار اليوم الأحد، مع بقاء الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق ليلا، ولطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وتبقى الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق الاثنين، ومعتدلة في الأغوار والبحرالميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

ويطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة الثلاثاء، وتكون الأجواء باردة نسبيا وغائمة جزئيا, والفرصة مهيأة لهطول زخات من المطر في المناطق الشمالية تمتد لأجزاء محدودة من المناطق الوسطى الغربية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 20- 9 درجات مئوية، وفي غرب عمان 18 – 7، وفي المرتفعات الشمالية 19 – 8، وفي مرتفعات الشراة 18 – 5، وفي مناطق البادية 22 – 7، وفي مناطق السهول 21 – 10، وفي الأغوار الشمالية 25- 16، وفي الأغوار الجنوبية 26 – 16، وفي البحر الميت 25 – 15، وفي خليج العقبة 25 – 16 درجة مئوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى