اخبار الاردن

استمرار حملات ردم الآبار والحفر المهجورة

رؤيا نيوز – تستمر البلديات في تنفيذ حملات ردم الآبار والحفر المهجورة التي يشكل وجودها خطراً على المواطنين والسلامة العامة.

وأكدت بلديات، الخميس، ردم آبار مهجورة ومكشوفة وغير مجدية بالتعاون والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة منذ بدء حملة الكشف عليها.

وأشارت إلى أن كوادرها ستستمر في الكشف على الحفر والآبار المهجورة وغير المجدية لردمها وإجراء اللازم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

ودعت المواطنين إلى عدم التردد بالإبلاغ عن أي حفرة أو بئر مهجور يشكل وجوده خطرا على السلامة العامة ليصار إلى طمرها وإجراء اللازم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، راجية من الموطنين في حال الإبلاغ عن أي ملاحظة تزويد البلديات برقم الهاتف والموقع للكشف والتعامل مع الملاحظات بشكل فوري.

بلدية برقش تردم 10 ابار مهجورة

وقال مساعد متصرف لواء الكورة رئيس لجنه بلدية برقش ماهر حامد السعايدة إنه تم ردم 10 آبار مهجورة وغير مجدية بالتعاون والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة منذ بدء حملة الكشف عليها وذلك حفاظا على السلامة العامة.

وأكد السعايدة أن العمل جارٍ من قبل كوادر بلدية برقش بالتعاون مع لجنه السلامة العامة في متصرفيه لواء الكورة والجهات ذات العلاقة لردم الآبار المهجورة والتي تشكل خطرا على سلامة المواطنين ضمن الاختصاص.

ودعا المواطنين إلى الإبلاغ عن أي بئر أو حفرة يشكل وجودها خطرا على السلامة العامة ليتم ردمها وإجراء اللازم.

بلدية عين الباشا تردم 5 آبار مكشوفة

وقامت كوادر بلدية عين الباشا الجديدة بردم 5 آبار وحفر في مناطق اللواء كانت مكشوفة وتشكل خطراً على السلامة العامة.

وأكد رئيس لجنة البلدية بشار الدبوبي أن البلدية ستستمر في الكشف على الحفر والآبار المهجورة وغير المجدية لردمها وإجراء اللازم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

ودعا الدبوبي المواطنين إلى عدم التردد بالإبلاغ عن أي حفرة أو بئر مهجور يشكل وجوده خطرا على السلامة العامة ليصار إلى طمرها وإجراء اللازم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، راجيا من الموطنين في حال الإبلاغ عن أي ملاحظة تزويدنا برقم الهاتف والموقع للكشف والتعامل مع الملاحظات بشكل فوري.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى