احداث اقتصاديةاقتصاد

اطلاق حملة صيفك دهب مع الأسواق الحرة الأردنية

رؤيا نيوز – اطلقت شركة الأسواق الحرة الأردنية حملة “صيفك دهب“ لزبائنها، لكل فاتورة قيمة مشترياتها 100 دولار فأكثر. في خطوة تشجعية لزبائن الأسواق تعكس سياسة الشركة المنطلقة التحديث الدائم لعورضها ومشاريعها الترويجية.

وتتيح الحملة للزبائن المشاركة من خلال تعبئة كوبون للمشاركة عن كل فاتورة قيمة مشترياتها 100 دولار فأكثر و بإمكانية المشاركة بأكثر من كوبون عن كل 100 دولار قيمة مشتريات.

وستطبق هذه الحملة بأسواق عمان / البوليفارد – العبدلي، أسواق جسر الملك حسين وأسواق العمري. حيث تزينت الأسواق الحرة بـtheme الصيف والدهب وستستمر لنهاية شهر أيلول الجاري.

وسيتم السحب واعلان اسم الفائز/الفائزة يوم 5.10.2022 للفوز بجائزة ليرة دهب أو رحلة إلى جزيرة دهب بمصر.

وتعكس هذه الحملات والمكافأت لزبائن الاسواق الحرة الأردنية المستمرة منذ سنوات اهتمام الشركة بزبائنها، حيث اعتادت على رفد زبائنها ومن خلال فروعها الممتدة على جميع المعابر الحدودية البرية والبحرية بأصناف وخيارات شرائية محلية وعالمية متنوعة وذات جودة عالية تنافس الاسواق المجاورة.

 

ووتؤكد إدارة شركة الاسواق الحرة الأردنية أنها استحدثت أسواق جديدة والتواجد بالأماكن التي تلبي احتياجات زبائنها حيث انه من المقرر ان يتم افتتاح السوق الجديد داخل مول النافورة بمدينة العقبة ضمن أعلى المعايير الجمالية والهندسية وبوفرة من البضائع التي تضاهي الاسواق العالمية ضمن مجمع ترفيهي سيعتبر من أفضل الوجهات السياحية الترفيهية في مدينة العقبة عروس البحر الأحمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى