فن

اعتزال بطلة باب الحارة ومفاجأة صادمة من العيار الثقيل تخرج للعلن

ليس خوفاً من الموت.. تطورات عاجلة في قضية اعتزال بطلة باب الحارة ومفاجأة من العيار الثقيل تخرج للعلن فيديو أرجعت بطلة مسلسل “باب الحارة” هلا يماني، من خلال مقطع فيديو، سبب ارتدائها الحجاب واعتزالها الفن إلى خوفها من الموت والحساب.

وقالت الفنانة السورية التي اشتهرت بدور” فايزة” في مسلسل “باب الحارة”، إن فكرة الحجاب كانت تراودها منذ فترة طويلة، وأنها تحاول قدر المستطاع أن تعمل شيئا جيدا”، لافتة إلى أن عائلة والدتها محافظة وملتزمة.

وأضافت بطلة المسلسل الشهير أنه ليس هناك منا من لا يخطئ، لكن لابد من التراجع عن الخطأ لأن الله غفور رحيم وشديد العقاب”.

تابعت” جميل جدا أن نعود إلى الله ونستغفره،ومن الخطأ ألا نرتدي الحجاب وألا نصلي، مضيفة إنها تخاف من الموت ومن القبر، وإنه لا أحد سيحاسب عنها وقت السؤال”.واستنكرت يماني، خلع بعض النساء اللواتي تعرفهن الحجاب بعد سنوات طويلة من ارتدائه، وأوعزت ذلك إلى عدم الاقتناع به، حسب التلفزيون السوري “أورينت.

وأعربت هلا عن استيائها من تعرضها للسخرية من طرف زميلها الفنان يحي بيازي الذي تدّخل في قرارها الشخص وطلب منها أن تخلع الحجاب، موضحة انها لم ترغب في الرد عليه لأنه مريض.

من جهتهم، قدّم الكثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي تهانيهم للفنانة هلا يماني، ودعوا لها بالثبات، وطالبوا المواقع الالكترونية بعدم نشر صورها بدون حجاب.

وسخر الممثل السوري يحيى بيازي من القرار الذي اتخذته زميلته هلا يماني بارتداء الحجاب واعتزال مجال التمثيل.وكشفت يماني خلال بث مباشر على “تيك توك” حسبما رصدت منصة تريند، أنها تعرضت للسخرية من قبل بيازي.

وقالت هلا إن يحيى طالبها بخلع الحجاب، ولفتت إلى أنها لم توَّد الحديث عن الموضوع بسبب مرض يحيى بيازي.

وكانت هلا يماني قد فاجأت الجمهور بظهورها بالحجاب وإعلانها اعتزال مهنة التمثيل بعد غياب لفترة عن الساحة الفنية.

وأطلت يماني في بث مباشر على “تيك توك” حسبما رصدت منصة تريند، معلنة اعتزالها للعمل في الوسط الفني.

وظهرت هلا يماني بالحجاب، وإشارة إلى أنها اتخذت قرار اعتزالها للتمثيل لأسباب دينية.

كما وتمنى لها المتابعون التوفيق في قرارها الجديد، وسط أحاديث عن نيتها تأدية مناسك العمرة.

وشاركت الممثلة هلا يماني في العديد من المسلسلات ما بين الشامية والاجتماعية والكوميدية والتاريخية وغيرها.

ومن أبرز أدوارها دور “فايزة” ابنة أبو النار في مسلسل باب الحارة، و”نهلة” في مسلسل الولادة من الخاصرة بأجزائه الثلاثة،وبدأت الممثلة هلا مشوارها الفني في عام 2002 من خلال المشاركة في مسلسل “قلة ذوق وكثرة غلبة”.كان عمرها 17 عاماً حينها، وكان العمل من بطولة: عمر حجو، هدى شعراوي، قصي خولي، ليث المفتي، طارق الصباغ، وٱخرون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى