اخبار الاردن

اعتصام حاشد امام مكتب قناة الجزيرة في عمان استنكارا لجريمة اغتيال شيرين ابو عاقلة – صور

رؤيا نيوز – شاركت حشود من الصحفيين والسياسيين والمواطنين في الوقفة الاحتجاجية والتضامنية أمام مقرّ قناة الجزيرة في العاصمة الأردنية عمان، الأربعاء، وذلك استنكارا وتنديدا بجريمة اغتيال مراسلة القناة في فلسطين، الزميلة شيرين أبو عاقلة، برصاص قوات الإحتلال الصهيوني.

وأكد المشاركون أن اغتيال الزميلة شيرين أبو عاقلة هي جريمة بشعة جديدة ترتكبها قوات الإحتلال الاسرائيلي، وتؤكد وحشية هذا العدوّ الغاصب، مشددين في ذات السياق على أن “قتل شهود الحقيقة لن يوقف كشف جرائم الإحتلال بحقّ الشعب الفلسطيني”.

واستذكر المشاركون مواقف الزميلة أبو عاقلة وتضحياتها في كشف جرائم الإحتلال، لافتين إلى أن أبو عاقلة هي أيقونة في العمل الصحفي.

وشددوا على دور الصحفيين ووسائل الإعلام في خدمة القضية الفلسطينية وفضح جرائم الإحتلال.

ومن جانبه أكد رئيس مركز حماية وحرية الصحفيين، الزميل نضال منصور، ضرورة ملاحقة ومحاسبة قادة الاحتلال عن جريمة اغتيال الزميلة أبو عاقلة.

وأشار إلى أن مركز حماية وحرية الصحفيين سيظل يبذل جهوده من أجل ضمان عدم افلات الجناة من العقاب.

وأكد النقابي المخضرم، المهندس ميسرة ملص، أن هذه الوقفة فيها رسالة إلى الأنظمة العربية المطبعة مع الاحتلال الصهيوني، وهي لا تخاطب سلطات الاحتلال على الاطلاق، قائلا “فلنترك توجيه الرسائل للاحتلال للمقاومة، ولنركز رسائلنا على مخاطبة الأنظمة التي تستنكر وتدين الاحتلال صباحا وتقبض الأثمان مساء”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى