اخبار الاردنالاخبار الرئيسية

الأردن يتأثر بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي مساء الأحد

تبقى الأجواء ربيعية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الأحد، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبحسب إدارة الأرصاد الجوية تكون الأجواء باردة نسبياً في معظم المناطق ليلا، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، ويتأثر الأردن بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي حيث يحتمل تساقط زخات من المطر في أجزاء محدودة من المناطق الجنوبية والشرقية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان بين 25 – 13 درجات مئوية، وفي غرب عمان 23 – 11، وفي المرتفعات الشمالية 22 – 10، وفي مرتفعات الشراة 24 – 9، وفي مناطق البادية 29 – 15، وفي مناطق السهول 24 – 13، وفي الأغوار الشمالية 30 – 18، وفي الأغوار الجنوبية 32 – 21، وفي البحر الميت 31 – 20، وفي خليج العقبة 32 – 21 درجة مئوية.

الاثنين، يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء ربيعية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، ودافئة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، مع بقاء الفرصة في ساعات الصباح الباكر لسقوط زخات محلية خفيفة من المطر على أجزاء متفرقة من المناطق الشرقية.

وتبقى الأجواء ربيعية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الثلاثاء، ودافئة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويطرأ الأربعاء ارتفاع قليل على درجات الحرارة مع استمرار الأجواء ربيعية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، ودافئة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى