اخبار الاردن

الأمانة: تحسينات مرورية على إشارات عباد الرحمن الاثنين المقبل

رؤيا نيوز – أعلنت أمانة عمان عن إجراء تعديلات مرورية على إشارات عباد الرحمن للعمل بثلاثة أطوار بدلا من أربعة بدءا من صباح يوم الاثنين المقبل وبالتعاون مع إدارة السير.

وقال مدير دائرة عمليات المرور المهندس محمد الفاعوري: إن التحسينات المرورية على إشارات عباد الرحمن التي تقع بين إشارات الدوار السادس وإشارات شارع الملكة زين الشرف، جاءت بسبب حركة المركبات، وبعد إنجاز تحسينات مرورية لإشارات السادس، ولتقييم آراء المواطنين.

وأضاف، أن هذه الحلول تستوجب إلغاء حركة التفاف السير لليسار والدوران على إشارات عباد الرحمن للقادم من الدوار السادس ومن إشارات شارع الملكة زين الشرف؛ ما يتطلب للقادم من إشارة شارع الملكة زين باتجاه الصويفية الوصول لإشارات السادس والالتفاف أو الدوران والعودة والدخول إلى منطقة الصويفية.

وتابع، أن على القادم من إشارات السادس تجاه عبدون الوصول إلى إشارات شارع الملكة زين الشرف والالتفاف لليسار أو الدوران تجاه عبدون أو استخدام شارع زهران من إشارة السادس باتجاه إشارة الخامس للوصول إلى منطقة عبدون.

وأشار إلى أن الطرق المحيطة ستزود بشواخص إرشادية مع تواجد كوادر إدارة السير وأعوان المرور لتقديم المشورة والدلالة للسائقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى