احداث اقتصاديةاقتصاد

الإسكان المجاور لحي الحناحنه في بلدية عين الباشا بلا خدمات منذ سنوات ولا احد يجيب او يستجيب!

ليس بعيداً عن محافظة العاصمه بل بالقرب منها وتحديداً ضمن اختصاص بلدية عين الباشا توجد ٩٦ قطعة ارض سكنيه منظمه سكن “ج” بلا خدمات حتى الاساسيه منها .

معاناه شديده يعانيها سكان هذه المنطقه التي هي لا تبعد ٢ كم عن شارع الاردن وقبل قرية السليحي معظم قاطني وساكني هذه المنطقه موظفين واصحاب حرف وعندهم اطفال على مقاعد الدراسه.

الشوارع ترابيه ، حدث و لا حرج عند بدء موسم الشتاء المعاناه التي يعانيها اصحاب هذه البيوت من عدم التمكن من الوصول للبيوت وحتى بائعي الغاز لا يصلوا هذه البيوت ولا حتى تنكات الماء كونه لا يوجد لا ماء ولا شوارع معبده ولا حتى انارة لاعمدة الكهرباء في هذه المنطقه.

علماً ان هذه البيوت مرخصة و حاصلة على اذن اشغال وحتى عوائد التنظيم مدفوعه بالكامل والبعض الاخر حاصل على امر مباشره وغير قادر على على السكن لان الشوارع ترابيه وفي الصيف الاغبرة والحشرات والرائحه المنبعثه من العباره الموجوده بالقرب من هذه المنطقه و التي هي تعيد فيك الزمن لما قبل البشريه بالاف السنوات كونها مكشوفه وشبه يومي يوجد افراغ للتنقيه المحيطه فيها على المجرى الذي من المفروض ان لا يكون على هذه الحاله.

ومع ان المنطقه محيطه لغابة شهيد الاردن الشهيد وصفي التل و محيطها غابه الا انها دون اناره ومخيفه ليلا ومرعبه للسيدات والاطفال.

ومع كثرة المراجعات ومطالبة البلديه بتعبيد الشوارع ومع انه هناك حاليا عطاء تعبيد الشوارع الا ان البلديه غير مكترثة نهائيا بمطالبة الاهالي والوعود خلف الوعود دون التنفيذ وحتى ابسط الامور من انارة الاعمده ايضا وعود ووعود دون تنفيذ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى