رياضة

الإعلان عن قميص جديد لـ”النشامى” قريبا بألوان عدة بينها الأسود بسعر يصل لـ40 دينارا

يعتزم الاتحاد الأردني لكرة القدم إطلاق حملة “قريبا” للإعلان عن قميص جديد للمنتخب الوطني الأول يتضمن اللون الأسود الجديد، بحسب ما ذكر مدير إدارة التسويق والاتصال في الاتحاد محمد السليحات الاثنين، وذلك بعد إطلاق هوية بصرية جديدة، تتضمن شعارا جديدا للمنتخبات الوطنية.

وتحدث السليحات خلال استضافته في برنامج الكابتن الذي يبث على قناة المملكة، عن “حملة إطلاق القمصان الجديدة للمنتخب بتصميم عصري ومخصص للمنتخبات الوطنية ويزين بالشعار الجديد” الذي أعلن عنه.

للمرة الأولى يعلن عن قميص جديد لمنتخب “النشامى” باللون الأسود، بحسب السليحات الذي قال إن “كمياته ستكون محدودة”، وذلك إلى جانب اللونين الأحمر والأبيض الاعتيادين.

وأشار إلى أن القميص الذي سيتوفر بمختلف المقاسات، يمكن شراءه إلكترونيا مع وجود خدمة التوصيل عبر موقع الاتحاد ومقره إلى جانب مقر شركة صاحب العلامة التجارية “كيلمي” في عمان.

ويبلغ متوسط سعر القميص الأبيض والأحمر للمنتخب الوطني 27 دينارا فيما سيكون سعر اللون الأسود 40 دينارا، بحسب السليحات الذي اعتبر الأسعار “معتدلة مقارنة بالجودة الموجودة فيها”.

ولفت النظر إلى أن المتجر الرسمي لمنتخب “النشامى” سيكون في المنطقة المخصصة في ملعب عمّان الدولي بالتزامن مع مباراته أمام طاجيكستان في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى