اخبار الاردن

الاعلان عن ابقاء حظر الجمعة وتخفيض ساعات الحظر لتبدأ عند الـ12 ليلا

رؤيا الاخبارية – اعلن وزير الدولة لشؤون الاعلام علي العايد قرارات الحكومة التخفيفية والتي راعت التطور والتحور في فيروس كورونا حيث تقرر اعتبارا من يوم السبت الموافق للثاني من كانون الثاني 2021 تقليل ساعات الحظر الليلي بواقع ساعتين بحيث يبدأ من الساعة الحادية عشرة ليلاً للأنشطة الاقتصادية والمنشآت ومن منتصف الليل للأفراد وحتى الساعة السادسة صباحاً.، مع الابقاء على حظر يوم الجمعة.

واضاف سنتعامل بمرونة من حيث إمكانية العودة عن هذه الإجراءات أو التوسع فيها اعتماداً على الوضع الوبائي ، تخضع جميع الإجراءات إلى التقييم والمراجعة كل أسبوعين وفقاً للوضع الوبائي في حينه.

بالنسبة لحظر أيام الجمعة والقطاعات والأنشطة غير المصرح لها بالعمل حالياً ونسبة العاملين في مقرات عملهم من موظفي القطاع العام سيستمر العمل وفقا للإجراءات والترتيبات المعمول بها حالياً.

العايد اشار الى ان المسؤولية والأمل معقود على التزام المواطنين والمنشآت بالإجراءات الاحترازية خصوصاً ارتداء الكمامات، والتباعد، والتعقيم لتفادي أي انتكاسات صحية، لا قدر الله.

وختم العايد بتوجيه الشكر زملاءنا وشركاءنا وسائل الإعلام على جهودهم المستمرة في التوعية بأهمية الالتزام بسبل الوقاية، وأيضاً المبادرة للتسجيل لأخذ مطعوم كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى