اخبار الاردن

البدء بإجراءات استحداث مكتب لديوان الخدمة المدنية في الطفيلة

أكد رئيس مجلس محافظة الطفيلة فايز السفاسفة موافقة ديوان الخدمة المدنية لاستحداث مكتب له في الطفيلة” لتسهيل حصول المراجعين على الخدمات وتوفير الجهد والعناء والوقت عليهم، سواء بالامتحانات التنافسية، أو تقديم طلبات التوظيف والإجابة عن استفسارات المواطنين.

وأضاف السفاسفة في تصريح صحفي، اليوم الاثنين، أن قرار استحداث المكتب جاء خلال لقاء مجلس المحافظة بأمين عام الديوان المهندس مبارك الخلايلة ضمن خطة الديوان لتعزيز دولة القانون واللامركزية وإصلاح الإدارة.

وأشار إلى أن مديرية التربية والتعليم في الطفيلة أبدت استعدادها لتوفير المكان المناسب للمكتب الذي سيجري تزويده بأحدث الوسائل التكنولوجية والفنية واللوجستية والكوادر البشرية الكفؤة، بما يمكنه من تقديم الخدمة كما هي في المركز عمان، حيث سيجري ربط الفرع إلكترونيا مع المركز لإدارة الامتحانات التنافسية وجميع أنظمة التشغيل لدى مكتب خدمة الجمهور، فيما سيجري العمل على توفير المخصصات اللازمة لصيانة وتجهيز المبنى من قبل مجلس المحافظة.

وثمن أعضاء المجلس لديوان الخدمة المدنية، سرعة الاستجابة للطلب، ووجهوا الشكر لمديرية تربية الطفيلة على حسن التعاون وتوفير المكان المناسب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى