مجتمع

البدري يطلق “نيران صديقة” من عمان تي في

رؤيا نيوز  – يطلق الزميل الدكتور هاني البدري قريباً برنامجه التلفزيوني الجديد “نيران صديقة” والذي سيعرض اسبوعياً مساء كل يوم أربعاء، على شاشة “عمان TV”؛ ويناقش من خلاله قضايا سياسية واجتماعية جادة، تمس بشكل مباشر واقعنا الأردني، ويسلط الضوء على المشاكل بلغته الاعلامية المعروفة.

البرنامج الذي سيأخذ طابع الحوار السياسي (التوك شو)، سيقدم من خلاله الزميل البدري أبرز القضايا المطروحة في ذات الوقت في الساحة الأردنية، ومست المواطن بالدرجة الأولى، وكان لها النصيب الاوفر في الرأي العام الأردني.

وسيقدم الرأي والرأي الاخر من خلال طرح المشكلة، ووجهات النظر المختلفة ومن خلال تقارير إخبارية تعرض المشكلة، واستطلاعات متلفزة وميدانية للرأي يطرح وجهة نظر الشارع.

ويعرف البدري بانه اعلامي ومحاور تلفزيوني محترف في الوسط الاعلامي وكان له العديد من البرامج على التلفزيون الاردني منذ ستون دقيقة وحوار مع كبار وخارج منطقة التغطية وكل البلد بالاضافة لبرنامجه الشهير وسط البلد الذي يحظى بصدى واسع بين الاردنيين على اذاعة فن اضافة لتغطياته للعديد من المؤتمرات والقمم العربية والجمعية العامة للامم المتحدة بعد ان عمل ملحقا اعلاميا في السفارة الاردنية في واشنطن.

وكان البدري قد منُح من قبل حكومة الإمارات العربية المتحدة الاقامة الذهبية لمدة عشر سنوات عن فئة المبدعين من أهل الثقافة والفن تقديرا لمكانته الاعلامية والثقافية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى