اخبار الاردنالاخبار الرئيسية

البدور في زيارة المستشفى الميداني بنابلس .. سفير برتبة “نشمي”

قام السفير الأردني في فلسطين عصام البدور بزيارة تفقدية إلى المستشفى الميداني الأردني العسكري نابلس / 1، والذي تم ارساله الى فلسطين المحتلة بتوجيهات ملكية سامية ليكون عوناً ومسانداً للأشقاء الفلسطينيين ويساهم في التخفيف من معاناتهم.

السفير البدور يدرك قدسية مهمته، وانه يمثل الأردن العظيم بمواقفه والكبير بدوره، فزيارته التفقدية للمستشفى الميداني والتقائه بالكوادر الطبية والتمريضية الأردنية وتفقده لاحتياجات الاشقاء الفلسطينيين واقترابه من معاناتهم، تبعث رسالة من الميدان بكل وضوح وصراحة بان الأردن قيادةً وحكومةً وشعباً ومؤسسات يدعمون ويقفون مع الاشقاء الفلسطينيين.

ويجسد السفير، توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بالوقوف مع الشعب الفلسطيني الشقيق ودعم صمودهم على أراضيهم بصورة مشرفة ومواقف تبعث على الاعتزاز والفخر بالموقف الأردني المتقدم والثابت الذي يقوده الملك وسمو ولي العهد الأمين الأمير الحسين بن عبدالله “حفظهما الله ورعاهما” ، حيث يرى المتابع لنشاطات السفير البدور الجهد الميداني والاقتراب حتى المسافة صفر من معاناة الاشقاء الفلسطينيين وتلمس احتياجاتهم على ارض الواقع.

السفير البدور يحمل أمانة عظيمة ومسؤولية كبيرة، وهي تمثيل الأردن في فلسطين المحتلة، فزياراته وجولاته الميدانية خير دليل على علمه وادراكه ان الأمانة والمسؤولية التي يحملها مهمة سامية وشرف عظيم وان واجبه كسفير اردني في فلسطين هو واجب وقوف الأخ مع أخيه وهذا ما يجعلنا نرى السفير البدور دائم التواجد في الميدان.

الأردن مفخرة العرب والعالم، ويكفي ان ينظر المتابع والمراقب إلى الموقف الأردني الثابت والصلب والجهود الحثيثة والاشتباك المباشر لإيقاف الحرب على غزة ومساندة الشعب الفلسطيني الأعزل إنسانياً وسياسياً ودبلوماسياً.. هذا هو الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وعلى يمينه الأمير الحسين بن عبدالله وخلفه الشعب الأردني العظيم وكافة المؤسسات الأردنية المدنية والعسكري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى