اخبار الاردن

التعديل الوزاري.. الأول على حكومة الدكتور الخصاونة اليوم

رؤيا نيوز – فرغ رئيس الوزراء الدكتور بشر هاني الخصاونة من وضع الشكل النهائي لأول تعديل على حكومته،وينتظر أن يؤدي الوزراء الجدد والحاليون ممن تغيّرت حقائبهم الوزارية اليمين الدستورية ظهر اليوم أمام جلالة الملك عبد الله الثاني.

ووفق متابعة فان التعديل على حكومة الخصاونة سيكون متواضعا، حيث سيشهد مناقلات بين الوزراء الحاليين لوزارات أخرى غير تلك التي يحملون حقائبها، وسط توقعات بأن يشمل التعديل ما بين خمس إلى سبع حقائب وزارية، بوجود أسماء ستحمل لأول مرة حقيبة وزارية، اضافة لأنباء عن حضور نسائي أيضا في التعديل. وشهدت رئاسة الوزراء، امس، على مدار ساعاته حركة ولقاءات واتصالات ما بين رئيس الوزراء والشخصيات التي ينتظر دخولها في التعديل الوزاري، في حين تم ابلاغ الوزراء ممن تقرر بقاؤهم في الحكومة بذلك، وتم إجراء فحص كورونا لكافة الوزراء الجدد.

ورأى مراقبون أن قرار رئيس مجلس النواب المحامي عبد المنعم صالح العودات تأجيل جلسة مجلس النواب المقررة، اليوم، إلى يوم الاربعاء المقبل، جاء بسبب انشغال الحكومة في التعديل وأداء اليمين الدستورية أمام جلالة الملك.

وعلم أن رئيس الوزراء سوف يغادر المملكة في زيارة رسمية قصيرة، وذلك بعد اداء الفريق الحكومي الجديد اليمين الدستورية أمام جلالة الملك. “الدستور”

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى