رياضة

التقارب النقطي بدوري المحترفين يوحي بجولات أخيرة مشتعلة

 توقع المتابعون لمنافسات دوري المحترفين لكرة القدم، جولات مشتعلة وقوية ومثيرة في الأسابيع الثلاث الأخيرة بالدوري والتي تنطلق الخميس المقبل.

وتأتي التوقعات في ظل التقارب النقطي بين الفرق الطامحة باللقب، والفرق الباحثة عن الهروب من شبح الهبوط.

ويتصدر الفيصلي الدوري حتى الآن برصيد 44 نقطة يليه الوحدات 43 نقطة ثم الحسين اربد 41 نقطة، فيما يشتد الصراع للهروب من شبح الهبوط بين فرق مغير السرحان 19 نقطة ومعان 19 نقطة والجزيرة 14 والصريح 14، علما أن آخر فريقين سيهبطان إلى مصاف أندية الدرجة الأولى.

وأشار المدرب الوطني عبد الله أبو زمع، في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إلى أن التقارب النقطي يوحي بمنافسة مشتعلة في الأسابيع الثلاث الأخيرة.

واضاف : من مصلحة المتابع أن تحسم الأمور في الأمتار الأخيرة من الدوري، من أجل التشويق والإثارة سواء في المنافسة على اللقب أو السعي للهروب من شبح الهبوط، متمنيا أن تسود الروح الرياضية في هذا التنافس.

وبين رئيس نادي عجلون رجائي الصمادي أن تواصل الإثارة أمر إيجابي في الدوري، لافتا إلى أن المباريات الأخيرة ستشهد مزيدا من القوة في ظل التقارب النقطي.

وتوقع الصمادي أن تشهد الجولات المقبلة مفاجآت في النتائج، في ظل الروح القتالية العالية لكل فريق في الأمتار الأخيرة من البطولة.

بدوره، أكد المشجع حسان عبد المجيد أن الأمور لم تحسم في الدوري حتى الآن، سواء في القمة أو القاع، لافتا إلى أن الفيصلي الأقرب لإحراز اللقب، رغم التوقع بمفاجآت في المباريات المقبلة.

وعلى صعيد الهبوط، توقع عبد المجيد أن يهبط فريقا الصريح والجزيرة، للدرجة الأولى، لافتا إلى أن هذا مجرد توقع وأن كل الاحتمالات مفتوحة، معتبرا أن التقارب النقطي يشكل حال إيجابية ويثري التنافس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى