اخبار الاردنالاخبار الرئيسية

التكتل الوطني الاردني لابناء بئر السبع استقرار الاردن واجب وطني

اكد التكتل الوطني الاردني لابناء بئر السبع الذي يضم شيوخ ووجهاء ومثقفين وسياسين من قبائل بئر السبع في الاردن برئاسة د.خالدابوربيع.

حيث اكد ان المحافظة على ان امن واستقرار الاردن مسؤولية كافة الشرفاء المخلصين في الاردن وضرورة التمسك بالوحدة الوطنية والابتعاد عن الانجرار وراء الدعوات والتوجيهات الخارجية المشبوهه التي تهدف الى استغلال تعاطف الشارع الاردني ووقوفة الوطني المشرف مع الاشقاء في فلسطين امام العدوان الهمحي الذي تمارسة حكومة الاحتلال المتطرفة ضد ابناء شعبنا الفلسطيني في غزة والضفة الغربية.

ويؤكد التكتل ان نقل المعركة الى الداخل الاردني وزعزعة الاستقرار من خلال استغلال بعض الاصوات النشاز المدسوسة التي ظهرت خلال الايام الماضية في المسيرات التي تقف الى جانب شعبنا الفلسطيني. هذه الاصوات المسمومه تخدم مخططات الصهيونية الخبيثة في بث الفتن والفوضى لفتح الطريق امام التوسع على حساب الوطن.
ويؤكد التكتل بان الاردن بقيادة جلالة الملك مواقفة واضحة منذ اليوم الاولى للعدوان حيث قاد جلالتة دبلوماسية قوية لدى عواصم القرار في العالم لحشد التأييد لوقف العدوان وايصال المساعدات الانسانية التي كان الاردن الاول في ايصالها لابناء غزة.

والتكتل يؤكد بان الاردن بقيادة جلالة الملك قد افشل صفقة القرن ووقف بشكل حازم ضد تهجير الشعب الفلسطيني ووقف صامدا امام الضغوط التي مورست على جلالتة والاردن نتيجة موقفة الثابت بضرورة اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية.

والتكتل يؤكد بان الحفاظ على أمن واستقرار الاردن واجب وطني واخلاقي وديني على الجميع والوقوف الى جانب قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية ضرورة للحفاظ على مقدرات الوطن الذي نستظل بظلة جميعا.

حفظ الله وطننا العزيز بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو ولي عهدة الامين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى