مجتمع

التكية تطلق حملة لتوزيع وجبات إفطار على الأسر المحتاجة

أطلقت تكية أم علي وكوكاكولا الشرق الأوسط وكوكا كولا إيتشيتشيك (سي سي آي) حملة لتوزيع 2.4 مليون وجبة إفطار على الأسر المحتاجة.

وستنظم الشركة و التكية ثلاث مآدب إفطار كبرى للمحتاجين، حيث سيُتاح لأفراد المجتمعات المحلية الإفطار معًا ضمن أجواء من الفرح والمشاركة والألفة.

ويمكن للمستهلكين الذين يشترون أيّ من مشروبات “كوكاكولا” التبرع بوجبات إفطار عبر المؤسسة المحلية غير الربحية تكية أم علي، باستخدام رمز الاستجابة السريعة (QR) الموجود على كلّ عبوة.

وتهدف الحملة إلى تحفيز المستهلكين على الإسهام في توفير فرص متكافئة للجميع، وللقضاء على الفروقات بين مختلف شرائح المجتمع خلال هذا الشهر المبارك.

وقال مدير عام تكية أم علي سامر بلقر، : إننا نفخر بشراكتنا مع كوكاكولا الشرق الأوسط و”سي سي آي” في إطار تنفيذ هذه المبادرة الإنسانية البارزة لدعم الأسر الأقلّ حظاً في مختلف أنحاء المملكة خلال الشهر الفضيل هذا العام.

وأوضح بأن المبادرة تعد فرصة مميزة لمشاركة تناول وجبة الإفطار مع المحتاجين والمساهمة في توزيع وجبات الإفطار على الأسر الأقلّ حظاً.

ومن جانبه، أكد نائب الرئيس والمدير العام لشركة كوكاكولا في منطقة الشرق الأوسط أندرو باكنغهام، التزامهم بإحداث فرق إيجابي في المجتمعات من خلال تعاوننا الوثيق مع شريكنا في تعبئة العبوات “سي سي آي”.

وقال “يسرّنا جداً أن نجعل من الشهر المبارك فرصة لنشر الفرح والسعادة من خلال فعاليات كرفان كوكاكولا، ونشعر بفخر كبير حيال المساعي التي أطلقناها أخيرا لتحويل عبواتنا إلى أداة تسهم بشكل ملحوظ في التحفيز على الخير والإحسان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى