منوعات

التلفزيون العربي ينقل عملية نوعية بالمنظار من مستشفى الكندي اجراها الدكتور محمد خريس – فيديو

بث التلفزيون العربي وضمن برنامج “صحتك” حلقة مميزة بإستضافة من مستشفى الكندي في العاصمة الاردنية عمان للحديث عن حالة مرضية وهي الارتجاع المريئي.

حيث واكب برنامج “صحتك” تجربة عملية في الدخول الى غرفة العمليات ، ومرافقة الدكتور محمد خريس خلال اجراء عملية لاحد المرضى الذين يعانون من ارتجاع المريئ بإستخدام المنظار واحدث المعدات الطبية التي تتوفر في مستشفى الكندي وداخل غرفة عمليات مجهزة وفق اعلى المواصفات والممارسات العالمية في الحقل الطبي.

وخلال اجراء العملية قدم الدكتور خريس شرحا مفصلا عن خطوات العملية والفحوصات العديدة التي اجريت للمريض والتشخيص الطبي للحالة للتأكد من حاجته لاجراء هذا التداخل الطبي.

واشار خريس الى اسباب وصول المريض الى هذه الحالة والفوائد التي سيحصل عليها المريض بعد اجراء العملية وكذلك ما يطلب من المريض بعد اجراء العملية لضمان عدم تأثره مستقبلا بنفس الحالة ، من خلال نظام غذائي صحي والابتعاد عن التدخين وغيرها من الامور التي تشكل سببا في حالات الارتجاع المريئي.

من الجدير ذكره ان مستشفى الكندي بات من افضل المستشفيات على مستوى الاردن والاقليم ، بالنظر الى الجاهزية التي يتمتع بها وتوفر احدث الاجهزة والمعدات الطبية وغرف العمليات المجهزة لاجراء العمليات الكبرى والصغرى ، والخبرات الطبية في مختلف التخصصات ، والرعاية الطبية التي يقدمها للمرضى من الاردن والعالم العربي ودول العالم.

و الدكتور محمد خريس ، مستشار اول جراحة السمنة رئيس هيئة مديري المستشفى، الاسم اللامع على المستوى العالمي في جراحة السمنة ، يقدم كل يوم نموذج في التميز الطبي ورفع اسم الاردني في المجال الطبي بما يتمتع به من سمعة عالمية في تخصصه ، واصراره على ان يكون مستشفى الكندي منارة طبية ، يوفر كل الامكانيات الطبية بما ينعكس على سمعة الاردن في القطاع الطبي والسياحة العلاجية واستقطاب المرضى من مختلف دول العالم للقدوم لهذا الصرح الطبي والاستفادة من الخبرات الطبية في مختلف الاختصاصات والتي يحظى المريض باعلى درجات الرعاية الطبية المتكاملة.

لمشاهدة تفاصيل العملية بالفيديو : جراحة الارتجاع المعدي المريئي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى