الاخبار الرئيسيةرياضة

الجزيرة الاردني يدعو لاجتماع رسمي للإدارة غدا

اعلن نادي الجزيرة الاردني على صفحته على الفيس بوك عن اجتماع طارئ مساء الغد الاربعاء لبحث اخر المستجدات في الدوري الاردني وتبعات انسحاب نادي الوحدات من دوري المحترفين والذي اعلنه بشار الحوامدة مساء اليوم الثلاثاء.

الوحدات يعلن انسحابه من بطولة دوري المحترفين

الناطق الاعلامي بإسم النادي وائل الجعبري،  قال في تصريحات صحفية أن الاجتماع سيكون الساعة الثامنة من مساء الغد مع التأكيد على أن جميع الخيارات مفتوحة أمام مجلس الإدارة.

ولفت إلى أن مجلس الإدارة يتابع جميع المستجدات التي طرأت على الدوري الأردني للمحترفين، “وبالنهاية سيكون هنالك قرارات وسنعلن عنه فور صدوره”.

وعن إمكانية انسحاب النادي من الدوري، قال “بناء على القرارات التي ستصدر يوم غد الأربعاء، سيتم توضيح كل شيء. ولا نريد استباق الاحداث”.

وفي حال ان قرر نادي الجزيرة الانسحاب من الدوري ، واستنادا الى اللوائح الخاصة ببطولة الدوري وانظمة الاتحاد الاردني لكرة القدم التي ستؤدي الى شطب نتائج نادي الجزيرة من الدوري، بالإضافة إلى الغرامة المالية التي قد تصل إلى مئة ألف دينار، فضلا عن حجب الإيرادات المشاركة المتبقية له عن مشاركته في البطولة التي انسحب منها.

وهذا ما يعني ان لقب الدوري سيذهب تلقائياً الى نادي الحسين اربد كون مباراة الذهاب انتهت بتعادل الجزيرة والحسين اربد، كما ستتغير خارطة الهبوط الى الدرجة الاولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى