احداث اقتصاديةاقتصاد

الحاج توفيق يترجم العمل الميداني في الاوساط التجارية ويعقد جلسة لتجارة الاردن في جرش

كتب – محمود الدباس – في خطوة رحبت بها القطاعات التجارية في المملكة وقالت انها تترجم معنى المسؤولية الوطنية والوقوف على التحديات التي تواجه القطاع التجاري في مختلف محافظات المملكة.

عقدت غرفة تجارة الاردن برئاسة رئيس غرفة تجارة الاردن وعمان خليل الحاج توفيق جلستها الادارية في مبنى غرفة تجارة جرش.

حيث تم بحث جدول الاعمال واتخاذ القرارات التي تصب في مصلحة القطاع التجاري في المملكة.

ومن خلال معرفتنا بشخصية الحاج توفيق والذي مارس على الدوام العمل الميداني من خلال زياراته المتكررة للاسواق والتواصل مع التجار في اماكن عملهم وفي مختلف الظروف خاصة بالاحوال الجوية الطارئة وحال تعرض محال تجارية لاضرار جراء الامطار او الظروف الجوية ، فإن هذه الخطوة لم تبدو غريبة ، انما جاءت مكملة ومنسجمة مع الاسلوب الاداري المعهود به في مباشرة ومتابعة ودعم القطاعات التجارية في مختلف المحافظات.

ارتياح واسع في اوساط القطاع التجاري ، لهذه الخطوة التي قوبلت بترحيب كبير.

ويبدو ان هذه السنة الحميدة التي انتهجها الحاج توفيق ومجلس ادارة غرفة تجارة الاردن ، سوف يكون لها ما بعدها من زيارات واجتماعات مع مختلف غرف التجارة في محافظات المملكة ، والتشبيك مع اعضاء الغرف التجارية والاستماع الى وجهات نظرهم وتذليل اية معوقات امامهم ، في سبيل تعزيز عمل القطاعات التجارية المختلفة بما يخدم الاقتصاد الوطني.

يذكر ان غرفة تجارة الاردن وفي سياق حرصها على استقرار الاسعار والتخفيف عن المواطنين تواصل العمل مع القطاعات التجارية والمستوردين لتوفير كل السلع الضرورية والتأكد من تحقيق اكتفاء يغطي فترات زمنية معقولة.

هذا بالرغم من بعض التحديات التي تواجه التجار في توفير السيولة المطلوبة لعملية الاستيراد وتوفير كميات كافية في مستودعاتها تغطي الاستهلاك لفترات طويلة.

ووجه الحاج توفيق الشكر لرئيس غرفة تجارة جرش الدكتور علي دندن العتوم  وزملائه اعضاء غرفة تجارة جرش ، على حسن التنظيم والاستقبال وكرم الضيافة .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى