رياضة

الحسين إربد يحقق لقبا تاريخيا طال انتظاره

حقق الحسين إربد لكرة القدم لقبا طال انتظاره، عندما نجح أمس في القبض على لقب دوري المحترفين لأول مرة في تاريخه، بعد موسم كروي شاق ومتعب توجه الفريق الأصفر باللقب.

ورغم حصول الحسين إربد منذ تأسيسه عام 1964 وحتى الآن، على عدد من البطولات مثل الدرع وكأس الكؤوس، إلا أن الفريق لم يتمكن من الفوز باللقب الأغلى وهو الدوري، ما يفسر سر فرحة النادي وجماهيره باللقب بعد الفوز في المباراة الأخيرة على فريق سحاب بنتيجة 2-1.

وأطلقت جماهير الحسين إربد العنان لأفراحها بعد انتهاء المباراة، قبل أن تعود من ملعب الأمير محمد بالزرقاء، إلى مدينة اربد محملة بكأس الدوري، وسط فرحة كبيرة من أنصار الفريق الذين خرجوا لاستقبال الفريق على أبواب محافظة اربد.

وتعتبر جماهير نادي الحسين، أن الفوز بالدوري لأول مرة، يفتح المجال أمام النادي لحصد المزيد من البطولات في المرحلة المقبلة، خاصة في ظل الدعم الكبير الذي يحظى به النادي من رئيسه عامر أبو عبيد.
وقال المشجع الحسيني محمد إسماعيل  إن الظفر بلقب الدوري جاء بعد سنوات طويلة من الانتظار، معتبرا أن عودة الحسين لإحراز الألقاب يصب في مصلحة المنتخبات الوطنية والكرة الأردنية.

وبين مشجع الحسين مروان قعقاع أن الفرحة التي عاشها يوم أمس في ملعب الأمير محمد بالزرقاء لا تقدر بثمن، فهي جاءت بعد سنوات طويلة من الانتظار.

بدوره، أشار عضو مجلس إدارة الحسين إربد كميل السكران، إلى أن العمل الاحترافي للإدارة برئاسة عامر أبو عبيد، قاد فريق الحسين اربد لتحقيق هذا الإنجاز المتمثل بلقب الدوري، لافتا إلى أن هذا اللقب الأول في تاريخ النادي يؤسس لمرحلة جديدة لنادي الحسين فيها الكثير من الألقاب.

أما كبير مشجعي الحسين إربد ماهر موسى، اعتبر أن الفوز بلقب الدوري له مذاق خاص، خاصة أنه جاء بعد فترة طويلة من الانتظار، متمنيا المزيد من الألقاب في المواسم المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى