رياضة

الحسين إربد يفجر مفاجأة ويخطف نجم الوحدات

أعلن نادي الحسين إربد مساء اليوم الثلاثاء عن حسم صفقة شكلت مفاجأة سارة لجماهيره التي تترقب انطلاق الموسم الكروي المقبل.

وكشف نادي الحسين إربد عن تعاقده رسميا مع الكاميروني كلارنس بيتانج المحترف الذي لعب في الموسم الماضي لفريق الوحدات، وكان الأجنبي الأبرز في ملاعب الكرة الأردنية.

وتكمن المفاجأة كذلك بموعد إعلان حسم الصفقة رغم حالة الغموض التي تكتنف موعد انطلاق الموسم الكروي الجديد بعد قرار اتحاد كرة القدم الأردني بالعودة للروزنامة القديمة.

وكان بيتانج قد أجرى مخالصة مالية مع الوحدات نهاية الموسم الماضي حيث فاتحه مجلس الإدارة في حينه بشأن تجديد عقده للموسم المقبل ووعد خيرا، قبل أن يعلن نادي الحسين إربد عن المفاجأة بالتعاقد معه مبكرا.

ويلعب بيتانج في محور الارتكاز حيث قدم موسما مميزا مع الوحدات، واتسم بمجهود الوافر وروحه القتالية العالية وبخاصة في دوري أبطال آسيا والدوري المحلي وكأس الأردن.

وتوج بيتانج مع فريق الوحدات بلقب كأس الأردن بعد الفوز على شباب العقبة بالمباراة النهائية بهدف وحيد.

وسيشكل انضمام بيتانج للحسين إربد إضافة مهمة خاصة أن إدارة النادي برئاسة المهندس عامر أبو عبيد، تعمل جاهدة على صناعة فريق قادر على الظفر بلقب دوري المحترفين لأول مرة بتاريخه.

وشهد الموسم الماضي تتويج الفيصلي بلقب الدوري برصيد 52 نقطة، وجاء خلفه الوحدات متأخرا برصيد نقطة واحدة، ومتقدما على الحسين إربد صاحب المركز الثالث، بفارق الأهداف فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى