اخبار الاردن

الحواتمة للشعب الاردني: لا تترددوا في التبليغ عن فارضي الإتاوات .. نحن نحميكم

رؤيا نيوز – أكد مدير الأمن العام اللواء الركن حسين محمد الحواتمة صباح اليوم بأن الحملات الأمنية التي بدأتها مديرية الأمن العام تهدف فقط الى القبض على البلطجية وفارضي الإتاوات، وهي لحماية المواطنين الذين وقفوا مع الأمن العام في هذه الحملات .
وبين خلال جولة تفتيشية له صباح اليوم في وسط البلد بالعاصمة عمان للاشراف على سير هذه الحملات بأن مديرية الأمن العام ستضرب بيد من حديد هذه الفئة الخارجة عن القانون والتي تقوم بترويع المواطنين , موضحاً بأن هذه الحملة ليست رد فعل على حدث معين وانما ستستمر بدون توقف.

كما وجه اللواء الحواتمة شكره للمواطنين على الدعم المعنوي الذي ابدوه من خلال تثمينهم لهذه الحملات, والتي تهدف بالأساس لحمايتهم , موضحا بأن هذه الحملات لا تتعارض مع حقوق الإنسان التي تعتبر محط وتقدير واهتمام القيادة الهاشمية, وان القبض على هذه الفئة يسهم في المحافظة على حقوق الانسان في العيش الامن والكريم .

وبين الحواتمة بان هناك تعاون جاد مع السلطة القضائية لمراجعة التشريعات والعقوبات المتعلقة بهذه الفئة , في سبيل تغليظ العقوبات خصوصا لمن لديه الكثير من القيود والاسبقيات بحقه .

كما شكر الحواتمة وزارة الداخلية والحكام الإداريين، ودائرة المخابرات التي دعمت عمل الأمن العام بأذرعها الاستخبارية، وأعرب عن تقديره للقوات المسلحة – الجيش العربي، التي تعتبر المظلة وخط الدفاع لحماية حدود الوطن وأمنه.
وأهاب الحواتمة بالمواطنين الأردنيين عدم التردد بالابلاغ عن أي ظاهرة من ظواهر البلطجة وفرض الاتاوات من خلال رقم الواتساب المخصص للابلاغ عن فارضي الاتاوات ( 0790196196 ) , مبينا بان جميع البلاغات سيتم التعامل مها بسرية تامة وحزم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى