اخبار الاردن

الخدمة المدنية يوضح حول تعيينات الغذاء والدواء: لا صحة لما نشر

رؤيا نيوز – أوضح الناطق الاعلامي باسم ديوان الخدمة المدنية خالد الغرايبة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص تعيين عدد من الاشخاص في المؤسسة العامة للغذاء والدواء.

وأكد الغرايبة انه لا صحة لما جاء في مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية، مبينا انه ونظراً لتوسع المؤسسة في فتح بعض الفروع الاضافية في المحافظات المختلفة وحاجتها لرفد كوادرها المحدودة، فقد قامت المؤسسة بمخاطبة الجهات المعنية للموافقة على تعبئة 9 شواغر.

وقال إنه تم الموافقة من قبل مجلس الوزراء، وعلى ضوء توصية الديوان ودائرة الموازنة العامة على تعبئة 4 شواغر فقط، ولم يتم تعيين اي شخص من الاسماء الواردة في مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أكد الغرايبة على ضرورة توخي الدقة والحرص في نقل المعلومات التي يتم تداولها بخصوص هذا الموضوع، وان الديوان ليس مع اي استثناءات، ولا يقوم مجلس الوزراء باتخاذ اي قرار الا بعد الاستئناس براي الديوان حرصا من المجلس على المؤسسية والمكاشفة والشفافية في اتخاذ قراراته.

ويحرص الديوان كل الحرص، وكما هو شانه دائما على تطبيق تعليمات الاختيار والتعيين بدقة مع الالتزام التام بالتعامل مع قضايا التوظيف وادارة الموارد البشرية عموما ضمن مبدائ العدالة والنزاهة وتكافؤ الفرص، علما بانه سيتم تعبئة هذه الشواغر وفق التعليمات الناظمة لعملية التعيين ووفقا للاحقيات التنافسية المعتمدة لديه.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى