اخبار الاردنالاخبار الرئيسية

الخصاونة: دفعنا أثمانا باهظة جراء الاستمساك بالمبادئ إزاء القضية الفلسطينية

رعى رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، حفل إفطار دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان الخدمات والهيئات الاستشارية والفعاليات الشعبية في المخيمات.

وقال الخصاونة “دفعنا أثمانا باهظة جراء الاستمساك بالمبادئ إزاء القضية الفلسطينية وعدالتها والدفاع عنها، وسنبقى على هذه المواقف.. لا نساوم ولا نرضخ لأي مخطط، فهذا ديدننا في الدفاع عن الحق والمبادئ”.

وأضاف سنبقى نقف بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الأمين، وكل الخيِّرين في العالم خلف القضية الفلسطينية العادلة التي لن يتحقق السلام والاستقرار إلا بحلها حلا عادلا وشاملا وفق المرجعيات الدولية المتفق عليها.

وزاد: أحيِّي أهلنا وأشقاءنا في فلسطين العزيزة الصامدين على ترابهم الوطني، وفي محيط المسجد الأقصى المبارك، الذين يذودون عن المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس ويقفون ضد محاولات تغيير الوضع التاريخي والقانوني القائم في القدس ومقدساتها.

وأكد أن قيام الدولة الفلسطينية كاملة السيادة، على خطوط الرابع من حزيران عام 1967م وعاصمتها القدس الشرقية، وحق العودة والتعويض، ومعالجة جميع قضايا الوضع النهائي هي مصلحة استراتيجية عُليا للأردن، مثلما هي مصلحةٌ عُليا لأبناء الشعب الفلسطيني وقيادته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى