مجتمع

الخيرية الأردنية الهاشمية تطلق حملة “رمضان بالخير غير”

أطلقت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية حملة “رمضان بالخير غير” للعام الحالي، التي تهدف لتأمين وتوزيع وجبات الإفطار الساخنة والطرود الغذائية لصالح الأسر الأردنية العفيفة واللاجئين السوريين والفلسطينيين وبدعم من عدد من الجهات المانحة في مختلف محافظات المملكة.

ووفق بيان للهيئة اليوم الخميس، فإن وجبات الإفطار الساخنة سيتم تحضيرها من خلال مطبخ أرزاق الإنتاجي، أحد مشاريع الهيئة للتدريب والتشغيل، من قبل طاقم من الطهاة ومساعديهم وعدد من المتطوعين لتحضير الوجبات وتسليمها للجمعيات الخيرية المحلية الشريكة ليصار إلى توزيعها على مستحقيها من الصائمين في منازلهم طيلة أيام الشهر الفضيل.
وأشار البيان إلى تضافر جهود الهيئة والشركاء من القطاع الإنساني والقطاع الخاص للوصول إلى المستفيدين في مختلف محافظات المملكة عبر برامج حملة “رمضان بالخير غير” ممثلة في الكوبونات الغذائية والطرود ووجبات الإفطار الساخنة وكسوة العيد ضمن شبكة الجمعيات الخيرية المسجلة لدى الهيئة والتابعة لوزارة التنمية الاجتماعية ودائرة الشؤون الفلسطينية.
وتستقبل الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية التبرعات النقدية على موقعها الإلكتروني:  www.jhco.org.jo ، بالإضافة إلى تطبيق “أي فواتيركم” أو التبرع المباشر من خلال مقر الهيئة في خلدا، شارع سعيد بينو، بناية رقم 4.
وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، الدكتور حسين الشبلي، إنه وللعام الخامس على التوالي ووإدراكا من الهيئة بأهمية ومكانة الشهر الفضيل لدى المتبرعين الأفراد والشركات، فإننا نسعى للوصول إلى أكثر من 100 ألف مستفيد لهذا العام ومن خلال حملة “رمضان بالخير غير”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى