اخبار الاردن

السعايدة يودع البعثة الاعلامية المرافقة للحجاج الاردنيين

رؤيا نيوز – غادرت البعثة الاعلامية المرافقة للحجاج الأردنيين لموسم الحج 2022عصر اليوم الإثنين إلى الديار المقدسة، حيث كان في وداع البعثة نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة.

وأكد السعايدة أهمية دور البعثة الاعلامية في تسليط الضوء على رحلة الحجاج الأردنيين، وإبراز الجانب الايجابي بالإضافة إلى القضايا المتعلقة بخدمة الحجاج والعمل مع البعثة الادارية لوزارة الأوقاف للتعامل مع أي اشكالية ومعالجتها لأن الهدف هو خدمة ضيوف الرحمن.

وأشار السعايدة إلى أن وزارة الأوقاف ودائرة الحج والعمرة عملت على تسهيل مهمة البعثة الاعلامية، حيث وعد وزير الاوقاف الدكتور محمد الخلايلة بتقديم كل ما يلزم للبعثة الاعلامية لتسهيل مهمة عملها والقيام بدورها المهني والوطني، متمنيا نجاح الوزارة في مهمتها وعودة الحجاج بالسلامة لأرض الوطن.

من جانبه قال رئيس بعثة الاعلامية الزميل جميل البرماوي ان الاعلام شريك أساسي لوزارة الاوقاف ، في رحلة الحج السنوية و سنكون المرآة الصادقة لنقل حقيقة كما هي لما يقدم للحجاج الاردنيين من خدمات مختلفة .

وبين البرماوي أن أعضاء البعثة سيتعاملون بأقصى درجات المهنية في نقل اخبار الحجاج سواء في المدينة أو مكة أو في الوقوف في عرفة أو خلال رمي الجمرات وغيرها إضافة إلى إبراز الجهود التي تبذلها وزارة الاوقاف خدمة لحجاج بيت الحرام.

وكان في وداع الرحلة أيضا نائب نقيب الصحفيين الزميل جمال شتيوي، واعضاء مجلس النقابة الزملاء زين الدين خليل، وعدنان برية، وبلال العقايلة وموفق كمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى