اخبار الاردن

السفير الاردني لدى تونس يواكب عملية اعادة اردنيين على متن طائرة الملكية

رؤيا نيوز – هبطت في مطار الملكة علياء الدولي قبل قليل طائرة الملكية الاردنية قادمة من تونس وعلى متنها اردنيين تقطعت بهم السبل جراء اغلاق المنافذ الحدودية خلال الفترة الماضية.

وكان السفير الاردني لدى تونس الدكتور ماهر الطراونة قد اشرف على عملية اعادة الاردنيين والتنسيق مع المركز الوطني للامن وادارة الازمات لتسهيل عودتهم الى ارض الوطن.

ورافق السفير الطراونة الاردنيين العائدين الى مطار قرطاج الدولي بالعاصمة التونسية واشرف على انهاء اجراءات السفر والتأكد من سير عملية نقل المسافرين بكل تفاصيلها.

الاردنييون العائدون على الطائرة التي اقلت ايضا اردنيين قادمين من الجزائر على نفس الطائرة شكروا وثمنوا الجهد الكبير للسفير الطراونة وحرصه الموصول خلال الفترة الماضية على تأمين عودتهم واجراء اتصالات عديدة مع وزارة الخارجية ومركز ادارة الازمات لهذه الغاية.

وكذلك اطمئنانه الدائم على صحة الاردنيين طيلة فترة تواجدهم في تونس ، والعمل على توفير كل المتطلبات الضرورية لهم.

وسخر امكانيات السفارة الاردنية في تونس ومن خلال طاقم السفارة لتوفير عودة ميمونة للاردنيين .

وبحسب الاردنيين العائدين فإن السفير كان يؤكد دائما وخلال تبادل الحديث معهم على التوجيهات الملكية بضرورة بذل كل الجهود لخدمة الاردنيين اينما كانوا ، وحرص وزير الخارجية ايمن الصفدي وتأكيده على كافة السفارات الاردنية بأن يكون هناك جهود متواصلة لتوفير عودة الاردنيين العالقين في الخارج وتذليل كل الصعوبات امام هذا الهدف.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى