احداث اقتصاديةاقتصاد

السفير الكويتي في الاردن يزور مستشفى الكندي

رؤيا نيوز – استقبل وزير الصحة الاسبق ومدير عام مستشفى الكندي الدكتور علي حياصات السفير الكويتي في عمان الاستاذ عزيز الديحاني حيث تم بحث اوجه التعاون في المجال الصحي وآفاق تطويره مع مستشفى الكندي ، جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها السفير الكويتي الى مستشفى الكندي .
وشملت الزيارة جولة على اقسام القسطرة القلبية والحالات اليومية واقسام التنويم والاجنحة الملكية ، والالتقاء برئيس واعضاء وفد جمعية الرحمة العالمية والتي تقوم بعلاج المرضى السوريين وكذلك الاطباء الذين قاموا بإجراء عمليات القسطرة القلبية لهم ، وتم كذلك زيارة المرضى الكويتيين الذين يرقدون على اسرة الشفاء بالمستشفى والاطمئنان عن حالتهم الصحية مؤكا على ضرورة تقديم افضل الخدمات الطبية لهم .
واشاد السفير الكويتي بالخدمات الطبية المقدمة للمرضى في مستشفى الكندي لما لمسه من تجهيزات حديثة ومتطورة والسمعة الطيبة التي يتمتع بها الاردن عموما في المجال الصحي والاستثمار الواضح في المواطن الاردني والذي حقق نجاحات جلية على كافة المستويات .
من جانبه رحب الدكتور حياصات بالسفير الكويتي مقدما الشكر له على هذه الزيارة الطيبة والمفيدة الى مستشفى الكندي ، مؤكدا استعداد مستشفى الكندي لتقديم كافة التسهيلات اللازمة للتعاون مع السفارة الكويتية لخدمة الاشقاء الكويتيين .
وتأتي هذه المبادرة من ضمن الاستراتيجيات والاتفافيات الطبية الدولية التي يجريها مستشفى الكِندي للمضي قدماً في تقديم الرعاية الطبية للمرضى من جميع الدول المجاورة والشقيقة وبأعلى معايير الجودة .
ومن الجدير بالذكر أن مستشفى الكندي هو مستشفى خاص يضم كافة الاختصاصات الطبية ومراكز متخصصة في جراحة السمنة وجراحة التجميل وشفط الدهون ، وجراحة الاوعية الدموية ، ومركز الاخصاب، وتفتيت الحصى، والاشعة التداخلية، والكشف عن السرطانات ( سرطان الثدي ) ،وعمليات زراعة الاعضاء، وعمليات القسطرة والقلب المفتوح ،ووحدة تنظير الجهاز الهضمي والقنوات المرارية، وكذلك احدى عشرة غرفة عمليات متخصصة للعمليات الكبرى ، وقسم خاص للاسعاف والطوارئ مجهز بأحدث الاجهزة وسيارات اسعاف حديثة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى