اقتصادشركات

السفير الهولندي في عمّان يزور مصانع شركة البوتاس العربية ويطلع على عمل الشركة ودورها في سوق الأسمدة العالمي

أطلع السفير الهولندي في عمّان هاري فيرفاي خلال زيارة له لمصانع شركة البوتاس العربية في غور الصافي على طبيعة العمل في الشركة وأبرز خططها ودورها في سوق الأسمدة العالمي، حيث عرض الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور معن النسور، خلال زيارة السفير فيرفاي والتي حضرها عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية في الشركة، شرحاً حول طبيعة العمل والإنتاج في الشركة والخطط التي تنفذها.

وشاهد السفير فيرفاي عرضاً مرئياً حول خطط التطوير والتحديث الحالية والمستقبلية للشركة والتي تتمحور حول تدعيم أسس العمليات الرئيسية المسؤولة عن الإنتاج الحالي للشركة والتوسع في إنتاج مادة البوتاس والأسمدة المتخصصة من خلال مشاريع مختلفة إضافة إلى تعزيز دور البحث والتطوير والابتكار، الأمر الذي سيسهم في زيادة تنافسية الشركة في الأسواق العالمية. كما اطلع السفير على أبرز مشاريع “البوتاس العربية” التي ساهمت في تنفيذ بعضها شركات هولندية متخصصة.
وأعرب السفير فيرفاي بعد جولة ميدانية في مصانع ومرافق الشركة، عن اعجابه بالتطور الذي تشهده شركة البوتاس العربية والذي يفضى لتحقيق إنجازات تعزز من مكانة وريادة الشركة في أسواق الأسمدة الأوروبية والعالمية، وتمكّنها من أداء دور فاعل في تحقيق الأمن الغذائي على المستوى العالمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى