احداث اقتصاديةاقتصاد

السقاف والسمان يتابعان سير العمل بمشروع تحديث فندق كراون بلازا البترا – صور

رؤيا نيوز – إستقبل رئيس مجلس المفوضين في سلطة اقليم البترا التنموي السياحي الدكتور سليمان الفرجات بحضور نائبه مفوض الشؤون المالية والإدارية الدكتور خليل أبو حمور، رئيس صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي خلود السقاف ورئيس هيئة مديري الشركة الوطنية للتنمية السياحية الدكتور مؤيد السمان والوفد المرافق لهما خلال الزيارة التفقدية للإطلاع على سير العمل بمشروع تحديث فندق كراون بلازا البترا بالاضافة الى بحث سبل التعاون المستقبلي سلطة منطقة البترا.

من الجدير ذكره انه بدء العمل في اعادة تاهيل المبنى القديم بما يتلائم مع محيطه العمراني وذلك حسب توصيات مركز التراث العالمي بسب قرب الفندق من محيط المحمية الاثرية.

السقاف اكدت في تصريحات سابقة، أن هذا المشروع سيساهم في زيادة أعداد الغرف الفندقية في مدينة البترا بالاضافة الى توفير فرص عمل إضافية لأبناء المجتمع المحلي وتشغيل القطاعات الاقتصادية الاخرى المرتبطة بالقطاع السياحي بأشكال متعددة، وذلك ايماناً من الصندوق بالدور التنموي في المنطقة، بالإضافة الى تعزيز التنافسية لمحفظة الإستثمارات السياحية للصندوق.

ومشروع فندق “كراون بلازا البترا” يحتوي على 148 غرفة فندقية ومن المتوقع أن يوفر ما لا يقل عن 250 فرصة عمل.

واحتاج هذا المشروع لوقت وجهد كبير من قبل المهندسين لعملية تحديثه ، وليتم ادخال التكنولوجيا الحديثة الى مرافق الفندق، وسيظهر الفندق بعد اتمام عمليات التحديث بحلة جديدة ، لا سيما انه قد انشئ قبل ما يزيد على ثلاثين عاما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى