اخبار الاردن

الصحافيون ينفذون وقفة نصرة للفلسطينيين ورفضا للعدوان على غزة – فيديو

رؤيا نيوز – نظم صحافيون وقفة احتجاجية أمام مقر النقابة في عمان، الثلاثاء، تضامنا مع الفلسطينيين ورفضا للعدوان الذي يشنه الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

وطالب المشاركون بالوقوف إلى جانب الفلسطينيين في ظل ما يتعرضون له من إبادة جماعية وسط صمت وتجاهل المجتمع الدولي.

وقال النائب ينال فريحات ان هذه الوقفة رسالة تضامنية مع الاهل في فلسطين وانكم لستم وحدكم في المعركة واشاد بالمراسلين الصحفيين الفلسطينيين الذين يضحوا بأنفسهم ليوصلوا معاناة الشعب الفلسطيني للعالم.

واكد نائب نقيب الصحفيين الاردنيين القائم باعمال نقيب الصحفيين الزميل ينال فريحات على ان هذه الوقفة تعبر عن ضمير الاردنيين وانحيازهم الى جانب اخوانهم الفلسطينيين.

والقى المهندس عبد الهادي الفلاحات كلمة بإسم النقابات المهنية اشار فيها الى ان الاردنيين يقفون موحدين داعمين للاخوة في فلسطين.

وأكد ناشر موقع سواليف، الزميل أحمد حسن الزعبي، إن ما يجري بحقّ الصحفيين الفلسطينيين هو جريمة تستوجب تحرّك العالم أجمع، مستنكرا قصف مقرّات بعض وسائل الاعلام.
وطالبت الزميل فلحة بريزات بتفعيل القوانين التي تضمن الحماية للصحفيين، قائلة إن القوانين أصبحت تُفعّل لحماية الاسرائيليين.
وقال ناشر موقع جو24، الزميل باسل العكور، إن هذه الوقفة تأتي تعبير عن دعم وتضامن الصحفيين الأردنيين مع زملائهم الفلسطينيين، موجّها التحية لقناة الجزيرة التي تعرّض مقرّها للقصف من قبل قوات الاحتلال، كما وجّه تحية لكافة الصحفيين والاعلاميين الذين ينحازون للحقّ ويدفعون كلفا باهظة من أروحهم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى