مجتمع

الصرايرة نائباً لرئيس الهيئة الإستشارية والتوجيهية لـ عون الوطنية

رؤيا نيوز – قررت هيئة إدارة جمعية عَون الثقافية الوطنية في إجتماعها الذي عقد مؤخراً بالموافقة على الإقتراح المقدم من رئيس الهيئة الإدارية بتسمية العين المهندس جمال الصرايرة نائباً لرئيس الهيئة الإستشارية والتوجيهية لجمعية عَون الثقافية الوطنية.

بدوره نقل رئيس الهيئة الإدارية أسعد إبراهيم ناجي العزام قرار الهيئة الإدارية ورغبتها للصرايرة بالموافقة على مقترحه بتزكيته نائباً لرئيس الهيئة الإستشارية والتوجيهية

من جانبه استجاب الصرايرة للمقترح بكل إيجابية ورحب به ونال موافقته.

يذكر أن الصرايرة عضواً في الهيئة الإستشارية والتوجيهية.

وبهذه المناسبة تتقدم الجمعية من العين المهندس جمال الصرايرة الأكرم بجزيل الشكر وعظيم الإمتنان على تفضله بالموافقة على رغبة الهيئة الإدارية، مثمنة بالوقت نفسه جهوده الوطنية ودوره الريادي البارز الذي ساهم بلا شك بالنهوض بوطننا ودعم مؤسساته المدنية والعسكرية في كل حدث ومناسبة، والإرتقاء بخدمة المجتمع المحلي، ودعم مؤسسات المجمتع المدني في جميع المجالات، وتفانيه بتقديم كل ما يليق بوطننا وقيادتنا الهاشمية والشعب الأردني المعطاء. فهذا عهدنا وعهد الجميع بكم..

وقال العزام إن لما يمثله الصرايرة من إضافة نوعية، وبهذا الإنجاز الهام ستشهد الجمعية في بداية عامها الرابع إنطلاقة نوعية متميزة بالتزامن مع إنطلاقة مملكتنا الأبية بمئويتها الثانية.

وأضاف، “تعول الجمعية على الذوات القامات والهامات الوطنية أصحاب الخبرات والكفاءة والتجارب الرائدة أعضاء الهيئة الإستشارية التي يترأسها رئيس الوزراء الاسبق رئيس مجلس الأمة فيصل الفايز، إلى جانب أعضاء الهيئة العامة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى