اخبار الاردن

العدوان : شرط السير في مذكرة الغاء قرار تجميد عضوية العجارمة تقديم اعتذار خطي

رؤيا نيوز – كشف النائب ناجح العدوان عن تطورات الوساطات النيابية لانهاء الخلاف مع النائب أسامة العجارمة، ومصير المذكرة النيابية التي تبناها نواب الدائرة الخامسة لاعادة النظر بقرار تجميد النائب العجارمة.

وقال العدوان إن أكثر من 25 نائبا اجتمعوا في مكتب رئيس المجلس عبد المنعم العودات، اليوم الأحد، واجمعوا على ضرورة تقديم اعتذار خطي من النائب العجارمة للمجلس، للتوقيع على المذكرة والسير بها فورا.

وأكد العدوان أن الغالبية العظمى من نواب المجلس ممن لم يحضروا الاجتماع أكدوا خلال التواصل معهم استعدادهم التام للتوقيع على المذكرة والتصويت على الغاء العقوبة بعد تقديم الاعتذار من العجارمة، سواء كان خطيا أو من خلال النائب فراس السواعير العجارمة.

وأضاف أن الجميع مع أسامة قلبا وقالبا، لكن النظام يستوجب تقديم الاعتذار للسير بالمذكرة النيابية والتصويت عليها.

وبين أن آخر تواصل مع النائب أسامة كان يوم الجمعة، والذي ابدى حينها رفضه الاعتذار، مشير العدوان إلى أن الأمر قد يكون تغير الان.

وقال إن نواب من كتلة الاصلاح النيابية سيتوجهون الى النائب اسامة العجارمة للحديث معه واقناعه بالعدول عن قراره لانهاء الخلاف تحت قبة البرلمان.

وأبدى العدوان تفاؤله بانهاء الخلاف خلال الايام القليلة القادمة.

وأشار إلى أن النواب الذين قد يتوجهون إلى العجارمة هم: ينال فريحات، وأحمد القطاونة، وعدنان مشوقة، وقد يضم الوفد النائب صالح العرموطي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى